فريق Imagine Dragons يحيى حفل نهائى دورى أبطال أوروبا 2019 بإسبانيا

محمد صلاح وليونيل ميسى محمد صلاح وليونيل ميسى
 
بلال رمضان

تستعد فرقة Imagine dragons لإحياء حفل المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم 2019، والتى من المزمع أن تقام يوم السبت، 1 يونيو 2019، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل نادى أتلتيكو مدريد، فى أسبانيا.

ويتحدد طرفا نهائى دورى أبطال أوروبا يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، عندما يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا على فريق ليفربول الإنجليزى، وفريق توتنهام الإنجليزى على فريق أياكس امستردام الهولندى.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد تغلب على فريق ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى فى ملعب كامب نو، فيما خسر فريق توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره أمام أياكس أمستردام الهولندى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضى.

Imagine Dragons أو التنانين الخيالية هى فرقة روك أمريكية، من لاس فيجاس، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2008 محققة الكثير من النجاحات فى عالم صناعة الموسيقى، وتتكون حاليًا من المغنى دان رينولدس، وعازف الجيتار واين سيرمون، وبن مكي، وعازف الطبل دانييل بلاتزمن.

اكتسبت فرقة Imagine Dragons شهرتها منذ إطلاق ألبومهم "نايت فيجنز" وذلك مع بداية ظهورهم فى 2012م وكانت أول أغنية من الألبوم "إتس تايم".

ويعد نادى ريـال مدريد الإسبانى بطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما ودع النسخة الحالية من المسابقة القارية من دور الـ16، بعد خسارته أمام فريق أياكس أمستردام الهولندى.

Imagine Dragons
Imagine Dragons

دورى ابطال اوروبا
دورى ابطال اوروبا

محمد صلاح وليونل ميسى
محمد صلاح وليونل ميسى

ملعب واندا ميتروبوليتانو
ملعب واندا ميتروبوليتانو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر