هل قررت جنيفر لوبيز كسب المزيد من المال عن طريق حفل زفافها؟

جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
رانيا علوى

زعمت أحد المواقع أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز قررت أن تكسب المزيد من المال عن طريق حفل زفافها، فقد نشر موقع "National Enquirer" تقريرا يؤكد أن جنيفر هى بجانب كونها مغنية فهى أيضا سيدة أعمال، وتسعى أن يكون حفل زفافها "ملكيًا"، ويعلم الجميع أن النجمة الشهيرة لن تكشف عن تفاصيل حفل الزفاف أو الفستان مجانا على وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع وجود أمنى كبير فى حفل الزفاف وتعتيم تام على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث لن يتم عرض أى صور حتى توافق لوبيز عليها فى البداية".

والمشكلة الأساسية التى تظهر أن هذه القصة مزيفة هى أن لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز لم يبدآ التخطيط لحفل زفافهما حتى الآن، وفى الشهر الماضى، قالت المغنية فى مقابلة مع احدى المواقع إنها لم تحدد موعد زفاف ولا أى تفاصيل خاصة بهذا الحدث، وأشارت إنها وخطيبها لم يقررا ما إذا كان حفل الزفاف سيقام هذا العام أم العام المقبل.

وقد نفى موقع "جوسيب كوب" كل ما تردد ووصفه بالشائعة السخيفة وذلك بعد التواصل مع أحد المقربين من جنيفر لوبيز تاذى نفى تمام القصة وأكد أن لوبيز مشغولة حاليا بتصوير فيلم Hustlers، ثم تقوم بعمل جوله موسيقية صيفية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر