منذ طرحه.. فيلم Avengers: Endgame يحقق 2 مليار و 200 مليون

Avengers Avengers
 
لميس محمد

وصلت إيرادات الجزء الرابع من سلسلة أفلام مارفل Avengers: Endgame  إلى 2 مليار و200 مليون دولار فى شباك التذاكر حول العالم.

 وأنقمست الإيرادات إلى 600 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و600 مليون دولار حول العالم منذ طرحه بداية من يوم 24 أبريل الماضى.

 ودار الجزء الجديد حول حرب " Avengers"، مع " ثانوس" في محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ 6 اللانهائية التي أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض في الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

ودارت أحداث الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

واستطاع الجزء الثالث من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ 2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر