ياسر جلال يصيب صديقه كرم جابر بشلل فى الحلقة الأولى لـ«لمس أكتاف»

مسلسل لمس أكتاف مسلسل لمس أكتاف
 
بهاء نبيل

ظهر الفنان ياسر جلال، من خلال تجسيد شخصية "أدهم" فى الحلقة الأولى من مسلسل "لمس أكتاف"، من خلال مباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره "أشرف" الذى يجسده اللاعب كرم جابر، ولكن تنتهى بنهاية صادمة بعد إصابة أشرف بالشلل، نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا، وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

ويتلقى "أدهم" ياسر جلال مكالمة هاتفيه بعد مرور عدة سنوات من "أشرف" كرم جابر، يطلب منه البحث عن إبنه، حتى يسامحه، ما يضطره للموافقة حتى يصلح ما حدث بينهما، وبعد معرفة مكانه يتصل بصديقه، ويخبره بالعثور عليه، وأنه فى الطريق إليه، إلا أنه بعد وصوله يجد فتاة بصحبته تحاول إفاقته من شرب المخدرات، ولكنها تكتشف أنه توفى.

تمر السنوات ويفاجأ "أدهم" بمكالمة هاتفية من "أشرف" يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث فى الماضى، فيوافق "أدهم" على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى فى النهاية.

مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل، ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر