ألغاز أول حلقة من «قمر هادى» تحير الجمهور برعاية هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز

مسلسل قمر هادى مسلسل قمر هادى
 
بهاء نبيل

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "قمر هادى" من بطولة الفنان هانى سلامة، حدوث مجموعة من الألغاز والغموض حول شخصية البطل "هادى أبو المكارم" وزوجته وابنته، جعلت المُشاهد فى حيرة حتى مشهد النهاية.

واستطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يغوص بالأحداث إلى عدة تساؤلات حول الشخصيات، ومنها وفاة ابنة البطل "هادى أبو المكارم"- هانى سلامة،  وعودتها للحياة مرة أخرى، وتغير زوجة البطل من الفنانة داليا مصطفى فى بداية الحلقة إلى الفنانة يسرا اللوزى.

وكشفت الحلقة حدوث حالة غريبة تحدث لهانى سلامة عند رؤيته للقمر، ودخوله فى حالة غير مفهومة ينجم عنها تصرفات غريبة تتكشف فى الحلقات القادمة.

وركّز المخرج على العديد من الأشياء البسيطة التى تنجم عنها خلال الحلقات المقبلة العديد من الألغاز والتساؤلات، ومنها ولاعة البطل فى أول مشهد خلال الحلقة الأولى، مما جعل المشاهد يتنبأ بحدوث شىء ما مرتبط بها، كما أعطته الفنانة يسرا اللوزى "خرزة زرقاء" مميزة، ظل متمسكا بها ستكشف عن شىء ما خلال الحلقات المقبلة، وبراعة المخرج فى عمل ربط لكل هذه الأشياء بشكل بسيط دون مبالغة أو تعقيد.

كما أظهرت الحلقة حرص رؤوف عبد العزيز على ظهور جميع النجوم المشاركين فى العمل بشكل جديد ومختلف تماما عما قدموه من قبل فى أعمال فنية كالفنانة يسرا اللوزى وداليا مصطفى ومحسن ومحيى الدين وحمزة العيلى، وهذا ما ظهر جليا خلال أحداث الحلقة الأولى، خاصة أن الفترة التى عمل بها عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أصقلت موهبته الإخراجية، وجعلته من المخرجين الذين لديهم بصمة ورؤية مختلفة فيما يقدمونه للمشاهدين، خاصة أنه اعتاد طلية السنوات الماضية على المغامرة على تقديم كل النجوم فى شكل لم يعهد الجمهور أن يراه فيه، وهذا ما جعل لديه علامة مميز وروح مختلفة فى كل عمل فنى يقدمه للجمهور، ويترك عليه بصمة من روحه.

ويسجل "قمر هادى" التعاون الثالث الذى يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما تعاونا سويا فى مسلسلى "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سويا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجى، وبطولة: هانى سلامة ، ويسرا اللوزى، وداليا مصطفى ومحسن محيى الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

 


 

 


 

 


 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر