فى الحلقة الثانية.. وفاة إدوارد وعودته للحياة تصدم هيثم أحمد زكى بـ«علامة استفهام»

أبطال علامة استفهام أبطال علامة استفهام
 
بهاء نبيل
حاول الطبيب النفسى "سامح" والذى يجسده هيثم أحمد زكى مقابلة الدكتورة "همت" التى تجسدها الفنانة نورهان، خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "علامة استفهام"، فى محاولة معرفة كيف كان يتعامل زوجها "طارق" الطبيب النفسى لحالة "نوح الشواف" قبل رحيله، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان إدوارد.
 
وروت "الدكتور همت" أن زوجها "طارق" كان يهملها تماما؛ بسبب انشغاله مع حالة "نوح الشواف" محمد رجب، وكان قد أصابها الملل بسبب هذا الإهمال، ليتركها بعد ذلك ويذهب لمنزله، ليجد أن هاتفه يرن باستمرار من رقم "مجهول الهوية"، فيضطر إلى الرد ليجد شخصا يطلب منه الابتعاد عن حالة "نوح الشواف"، الأمر الذى جعله يسأل من الذى يتحدث معه ليقول له إنه الدكتور طارق" الذى يجسده إدوارد.
 
الأمر الذى خلق لغزا جديدا، فكيف كانت الفنانة نورهان تروى كيف كان يتعامل زوجها إدوارد مع حالة محمد رجب فى المصحة النفسية قبل وفاته، وكيف عاد إلى الحياة، ويتصل بـ هيثم أحمد زكى، ويطلب منه الابتعاد عن حالة "نوح الشواف".
 
يذكر أن مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة وcbc ON E وDmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر