أفنى العالم بـ 20 إسترليني فقط .. درع "ثانوس" للبيع فى موقع الكترونى

الدرع الخاص بـ "ثانوس" الدرع الخاص بـ "ثانوس"
 
كتب آسر أحمد
حروب وصراعات دامت لأكثر من عامين فى عالم مارفل، طرحت فى جزأين من سلسلة أفلام Avengers،  كان بطلها الشخصية الشريرة "ثانوس" الذى ساهم فى تدمير وإفناء العديد من شخصيات الابطال الخارقين ومحاولاته فى تدمير العالم بالدرع الخاص به المكون من أحجار التحكم فى الكون.
 
وسرعان ما تحول الدرع الخاص بـ "ثانوس" إلى ايقونة فى عالم الرسوم المتحركة الشهير ، للقوة التى يتمتع بها والتى نجح من خلاله فى تدمير بعض الشخصيات الخارقة فى الجزي الذى صدر العام الماضى Avengers: Infinity War، وهو ما جعله ضمن المقتنيات التى لا تقدر بثمن مقارنة بالتضحيات التى تمت من أجل تجميع تلك الأحجار معاً.
 
وظل درع "ثانوس" الشهير يتمتع بشهرة كبيرة حتى حولته أحدى المواقع الالكترونية الخاصة بالبيع والشراء إلى إداة للمطبخ يمكنك اقتنائها لاستخدامها فى الطهى بتكلفة مالية لا تتجاوز الـ 20 جنية إسترلينى، بحسب صحيفة ladbible.
 
ويبرز الموقع الالكترونى عن الامكانيات التى يتمتع بها الدرع المصنوع من الفولاذ فى مساواة اللحم  قبل شواءها و تسطيح صدور الدجاج ، بالإضافة إلى مقاومتها للصدأ وتحملها تسطيح اللحوم البارزة مثل "لحوم الخنازير" وتعرض باسم Marvel-themed على الموقع بتكلفة 20 جنية استرلينى.
 
ويتمتع الدرع بحماية داخلية مكونة من السيليكون لحماية اليد من الأنزلاق اثناء عملية تسطيح اللحوم، بالإضافة الى وجود العديد من المقاسات التى تناسب العديد من احجام الأيدي تبدأ من 10 سم "عرض" و25 سم "طول".
 
ونجح الجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين Avengers: Endgame، فى تجاوز حاجز الـ 2 مليار و 200 مليون دولار حصيلة إيرادات بعد مرور 12 يوما وانتهاء الافتتاحية الاسبوعية الثانية للفيلم فى دور العرض العالمية.
 
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصيراﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.
 
الفيلم الجديد من بطولة روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، جوش برولين، بري لارسون، تشادويك بوسمان، سكارلت جوهانسون، إيفانجلين ليلي، كارين جيلان، جيرمي رينر، سيباستيان ستان، ومن إخراج الأخوان روسو.
 
الدرع الخاص بـ ثانوس (1)
الدرع الخاص بـ ثانوس

الدرع الخاص بـ ثانوس (1)
 

الدرع الخاص بـ ثانوس (2)
 

الدرع الخاص بـ ثانوس (3)
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر