بالحلقة الثانية من الواد سيد الشحات.. السحاوي يبحث عن الـ6 مليون دولار ..و"فخر"كلمة السر

مسلسل الواد سيد الشحات مسلسل الواد سيد الشحات
 
كتبت: رانيا علوى
في الحلقة الثانية من مسلسل " الواد سيد الشحات " .. يطلب " السحاوي " رئيس العصابة تحت تهديد السلاح من سيد " أحمد فهمي " أن يعيد له مبلغ كان يخفيه بأحدي المقابر وهي 6 مليون دولار ، فطلب منه سيد أن يتوجهوا لمقابلة " فخر " الذي يجسد دوره محمد عبد الرحمن و هو شقيقه و الذي سيساعد رئيس العصابة في استرداد المبلغ .
 
ينتظر سيد و زوجته ريتاج " هنا الزاهد " و أفراد العصابة مجيء "فخر" في النادي الذي يعمل به كمدرب لكرة السلة ، و بعد أن وصل فخر للنادر ووجدهم في انتظاره و علم فخر أن السحاوي يريد استرداد امواله رفض تسليمهم له ، لكن بعد اطلاق النار حول فخر لتهديده هو وسيد ليسترد الـ 6 مليون دولار ، وطلب فخر "شهر "ليستعيد المبلغ .
 
خلال جلسة جمعت فخر و سيد و ريتاج أكد فخر لهم ان بعد تقسيم الـ 6 ملايين دولار مع آخرين استثمر امواله و ذلك بإقامة النادي الذي يعمل به لكن الخسارة دائما تلاحق النادي .
 
يذكر أن  تدور أحداث المسلسل الذي يعرض علي قناة dmc حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.
 
المسلسل يجمع أحمد فهمى بخطيبته هنا الزاهد للمرة الأولى ويشاركهما البطولة نجم "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن "توتا"، من أخراج أحمد الجندى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة ويظهر فى حلقاته عدد من الفنانين كضيوف شرف.
 
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر