فتحى عبدالوهاب يحاول سرقة مصطفى خاطر فى الحلقة 3 من «طلقة حظ»

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
سارة صلاح

شهدت أحداث الحلقة من مسلسل "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر، بهروب "عبد الصبور" الذى يؤدى شخصيته الفنان مصطفى خاطر وصديقه "عباس" الفنان من كمين الشرطة بعد إطلاق النار من قبل مسلحين، وبعد هروبهما ومحاوله التخلص من الجثة المجهوله يلتقى عبد الصبور وصديقه عباس على الطريق بسائق سيارة نقل، ويجسد شخصيته الفنان فتحى عبد الوهاب ويصر على اصطحابهما إلى سيارته، ليكتشف بوجود الجثة، ويريد سرقتهما، فيقوم عبد الصبور بضربه على رأسه بالعصا حتى يتخلص منه.

ويحلم عبد الصبور، بالقبض وتنفيذ حكم الإعدام عليه لاتهامه بالقتل لكن سرعان ما يفوق من الحلم ويظهر عليه علامات الرعب والتوتر، وفى نصف الطريق يترك عباس صديقه عبد الصبور لوحده ويقوم عبد الصبور فى الصحراء بدفن الجثة المجهولة.

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "طلقة حظ"، بوصول "عبد الصبور" إلى منزله بعد دفن الجثة المجهولة ليجد زوجته آيتن عامر غاضبة منه بعد اعتقادها أنه توفى لغيابه عن المنزل يوميين.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، أنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وON وDMC وCBC 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر