فيلم Avengers يتفوق على Titanic فى الإيرادات

Avengers Avengers
 
آسر أحمد

استطاع فيلم Avengers: Endgame، أن يتخطى الرقم القياسى الذى حققه الفيلم الشهير Titanic بإيرادات تخطت الـ2 مليار دولار فى افتتاحية العرض السينمائى خلال دور العرض العالمى.

وبعد ما يقارب الـ22 عاماً، استطاع فيلم Titanic أن يسيطر على المركز الثانى فى ترتيب أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات برصيد 2 مليار و187 مليون دولار حتى حطمه الفيلم الأخير من سلسلة أفلام Avengers خلال افتتاحية الأسبوع الثانى من عرض الفيلم.

وحرص المخرج الأمريكى جيمس ماكرون، على تهنئة شركة مارفل والقائمين على فيلم Avengers: Endgame على تلك الإيرادات التى لم تتحقق منذ ما يقارب الـ 22 عاماً منذ طرح فيلم Titanic عام 1997.

ونشر ماكرون المتربع على عرش الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات Avatar، صورة تهنئة لأبطال فيلم Avengers الجديد عبر حسابه الشخصى قائلاً "كل من فى شركة Lightstorm Entertainment يقدر الإنجاز الكبير الذى حققه الفيلم الجديد، أثبتوا أن صناعة السينما على قيد الحياة، وأنها أقوى من أى وقت مضى".

واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

الفيلم الجديد من بطولة روبرت داونى جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسوورث، جوش برولين، برى لارسون، تشادويك بوسمان، سكارلت جوهانسون، إيفانجلين ليلي، كارين جيلان، جيرمى رينر، سيباستيان ستان، ومن إخراج الأخوان روسو.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر