ديفيد بيكهام ممنوع من قيادة سيارته 6 أشهر.. اعرف القصة

بيكهام بيكهام
 
محمد رضا

أصدرت محكمة إنجليزية، الخميس، قرارًا بمنع النجم السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام، من قيادة سيارته 6 أشهر، لإدانته باستخدام هاتفه المحمول أثناء تواجده خلف مقود سيارته.

وسبق للنجم السابق للمنتخب الوطنى الإنجليزى ونادى مانشستر يونايتد، أن أقر بارتكاب هذه المخالفة، بعدما رصده أحد المارة خلال قيادته سيارته من طراز "بنتلى" فى أحد شوارع لندن فى 21 نوفمبر الماضى.

وقضت محكمة بروملى فى جنوب لندن، بمعاقبة بيكهام، البالغ من العمر 44 عامًا، بخصم 6 نقاط من رصيد رخصة القيادة الخاصة به، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 750 جنيه إسترلينى بما يعادل 868 يورو، مع دفع تكاليف الإجراءات القضائية.

وارتدى اللاعب الذى دافع عن ألوان أندية عدة أبرزها ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جرمان الفرنسي، بدلة رسمية ذات لون رمادى داكن، واكتفى فى قاعة المحكمة بذكر اسمه الكامل وتاريخ ولادته وعنوان إقامته، وذلك حسب ما تناقلته وكالات الأنباء البريطانية.

وأوضحت القاضية كاثرين مور، أن بيكهام، كان قد تلقى فى مراحل سابقة عقوبة خصم 6 نقاط من رصيد الرخصة، مما جعله يصل إلى الحد الأقصى المسموح به وهو 12 نقطة، مما يتطلب بالتالى منعه من القيادة، فيما أوضح محامى الادعاء ماثيو سبرات، أن أحد المارة التقط صورة لبيكهام وهو يستخدم هاتفه أثناء تحرك سيارته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر