الحلقة 5 من مسلسل "الواد سيد الشحات"..أحمد فهمى فى طريقه لتعلم فنون "التحنيط"

الواد سيد الشحات الواد سيد الشحات
 
كتبت: رانيا علوى
في الحلقة الخامسة من مسلسل " الواد سيد الشحات " تبدأ الأحداث بوجود سيد وزوجته ريتاج و أخوه فخر في الصحراء و يقابلون عددا من الفراعنة الذين يخبروهم بأنهم في عام الشمس زمن الاسرة الرابعة تحت حماية الملك خوفو ، وفى محاولة منهم لاستخدام آلة الزمن لتغيير العصر الذى يعيشون فيه يفشلون فى تحقيق هذه الخطوة .
 
يتم عرض سيد وريتاج وفخر فى سوق العبيد من أجل بيعهم، وما آثار قلقهم أنهم تم تجريدهم من "الأساور" التى قد تعيدهم من جديد للعصر الذى كانوا يعيشون فيه.
 
يصل كاهن معروف ليختار عبيدا للخدمة فى قصر الملك، فوقع اختياره على فخر و ريتاج ورفض تماما سيد، يظهر فخر وهو يعمل فى القصر و يقوم بتنظيفه، و استطاع أن يكسب ود الملك.
 
يتم بيع "سيد " لرجل يدعى "بيبى الثانى" من الأسرة الخامسة عشر يعمل تجارب خاصة بالتحنيط ، لكن الرجل يتراجع فى قراره  ويقرر أن يجعل سيد مساعدا شخصيا له ، و يساعده فى أعمال التحنيط .
 
مسلسل "الواد سيد الشحات" يعرض الساعة 6.30 مساء علىDMC، يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر