الأمومة مفهوم لا يختلف عليه اثنين.. غوريلا يحمى صغارها من الأمطار.. فيديو وصور

خوف الغوريلا اثناء هطول الامطار خوف الغوريلا اثناء هطول الامطار
 
كتب آسر أحمد
يختلف الكثيرون على العديد من المفاهيم إلا مفهوم الأمومة الذى اجتمع عليه كل شخص، والذى لا يتغير من أم لأخرى ومن فصيلة لأخرى، فدائماً ما تظهر الأم فى فصائل الحيوانات وهى تقوم بحماية اطفالها من اى خطر حتى ولو كان صغيراً.
 
وفى مقطع فيديو جديد نشرته بروكلين هونسنجر حارسة الأمن فى الحديقة عبر منصات السوشيال ميديا، أظهر من خلاله مفهوم الامومة بشكل كبير لأحدى "الغوريلات" التى تتواجد داخل حديقة حيوانات Riverbanks فى مدينة كولومبيا التابعة لولاية ساوث كارولينا وهى تحمى أطفالها الصغار من الامطار.
 
غوريلا
 
غوريلا
 
وتظهر الغوريلا فى مقطع الفيديو الذى وصل عدد مشاهداته عبر وسائل السوشيال ميديا لعشرات الملايين خلال ايام قليلة، وهى تحمى أطفالها اثناء سقوط الأمطار ومحاولاتها فى العبور بهم إلى بر الأمان بعيداً عن الامطار.
 
وعلقت هونسنجر عبر مقطع الفيديو الذى تداولته قائلة "الغوريلا مخلوقات رائعة ومليئة بالنعمة والجمال، إلا عندما تمطر".
 
كما يظهر فى خلفية الفيديو، الزائرين فى حديقة الحيوانات الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الغوريلا التى كانت تهرول لحماية صغارها من الامطار.
 
وبالرغم من ضخامة حجم الغوريلا الجبلية التى تظهر فى مقطع الفيديو، إلا انها تخشي المياة بشكل كبير ويعد من أكبر مخاوفها ، فهطول الأمطار يعد من أسوء اللحظات التى تمر عليها، بالإضافة الى خوفها ايضاً من بعض انواع الزواحف التى تعتاد فى صغرها على اصطيادها ومن ثم تنضم الى قائمة مخاوفها مثل "الحرباء و الفئران".
 

 

خوف الغوريلا اثناء هطول الامطار
خوف الغوريلا اثناء هطول الامطار

خوف الغوريلا
خوف الغوريلا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر