«هوجان» الحلقة 6.. بهلول يقتل كوثر وأصابع الاتهام تتجه نحو محمد إمام

محمد إمام فى مسلسل هوجان محمد إمام فى مسلسل هوجان
 
على الكشوطى
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل هوجان مقتل "كوثر" إنعام سالوسة، على يد "بهلول" صلاح عبد الله، وذلك بعدما حاول أن يهددها بالمطواة للتعرف منها على مكان زوجته وردة، إلا أنه أصابها بالمطواه فى مقتل.
 
وشهدت الحلقة أيضا تورط "هوجان" محمد إمام، حيث دخل على كوثر بعد مقتلها ليفاجأ بأنها جثة هامدة، وفى نفس اللحظة تصل وردة لتجده فى مكان الحادث، وتعتقد أنه هو من قتلها، وهو ما يدفعه إلى الهرب، لكنه أثناء هروبه يطلق عليه أحد رجال المعلم رمضان النار فيصيبه فى ذراعه، فيهرع هوجان مسرعا على منزل "نوجه" أسماء أبو اليزيد لتساعده فى تطيب جرحه. 
 
تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 والنصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.
 
مسلسل "هوجان" ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة، ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.
 
ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر