محمد إمام يستطلع رأى جمهوره فى «هوجان».. ومغردون: «ابن الوز عوام»

محمد إمام محمد إمام
 
محمد عبد العظيم

حرص الفنان محمد إمام بطل مسلسل هوجان، على استطلاع رأى الجمهور بعد أول أسبوع من عرض مسلسله ضمن السباق الرمضانى، مؤكدا أن الحلقات القادمة سوف تشهد مزيدا من الإثارة.

وقال الفنان محمد إمام: "الحلقات اللى جاية مولعة.. إيه رأيكم فى مسلسل هوجان بعد أول أسبوع من رمضان؟"، وفيما تفاعل عدد كبير من جمهور الفنان محمد إمام مع سؤاله، وسط حالة من الإشادة بالمسلسل والشخصية التى يقدمها محمد إمام ضمن أحداث المسلسل، حيث قال أحد المغردين: "ابن الوز عوام ومسلسل نمبر وان على الشاشة واستمر احنا لك سند"، وقال مغرد أخر، أجمل وأحلى هوجان".

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل هوجان مقتل "كوثر" إنعام سالوسة على يد "بهلول" صلاح عبدالله، وذلك بعدما حاول أن يهددها بالمطواة للتعرف منها على مكان زوجته وردة، إلا أنه أصابها بالمطواة فى مقتل.

وشهدت الحلقة أيضا تورط "هوجان" محمد امام حيث دخل علي كوثر بعد مقتلها ليفاجأ بأنها جثة هامدة وفى نفس اللحظة تصل وردة لتجده فى مكان الحادث وتعتقد أنه هو من قتلها، وهو ما يدفعه إلى الهرب، لكن أثناء هروبه يطلق عليه أحد رجال المعلم رمضان النار فيصيبه فى ذراعه فيهرع هوجان مسرعا إلى منزل "نوجه" أسماء أبو اليزيد لتساعده فى تطبيب جرحه.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

Capture

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر