في الحلقة الثامنة من أبوجبل ..سناء شافع يطلب طلاق "مريم" من مصطفي شعبان

مسلسل أبوجبل مسلسل أبوجبل
 
كتب : جمال عبد الناصر
يستمر مسلسل " أبوجبل " في سخونة احداثه حيث شهدت الحلقة الثامنة خناقو "رزق" و"سعد" لأخوهما غير الشفيق "حسن" فى بيت العائلة القديم، وطالبوه بتقسيم الميراث وأخذ حقوقهما، إلا أن "حسن" فاجأهما بوصية والدهم الذى كتب الشركة لـ"حسن" قبل 5 سنوات من موته وهنا يجن جنونهما ويعتدي الأخوين على "حسن" ويهددوه بالقتل إذا لم يتنازل عن حقهما فى الشركة بالشهر العقارى، إلا أن "حسن" اضطر إلى مغادرة المنزل، ولكن "رزق" و"سعد" لحقا به وحاولوا فضحه فى الحارة.
 
أهل الحارة يقفون في صف "حسن" وينهالوا علي أخويه بالضرب إلا أن "حسن" قام بحمايتهما من أهل الحارة وعندما جاء لهم "عطية" زعيم الحارة و أجبرهم على الاعتذار لأخيهما وهددهم بعدم دخول الحارة مجددًا إلى بإذن من أخيهم الكبير "حسن".
 
وفي مشهد آخر نري مريم تحاول حاولت العودة إلى زوجها والعيش معه فى شقة القلعة إلا أن والدها رفض ذلك وصفعها بالقلم عندما دافعت عن "حسن" وقالت إنها سوف تعيش معه "حتى لو فى الشارع".
 
وذهب "سعد" إلى حماه ليحكى له ما حدث له فى الحارة من أهلها فما كان من "حماه" إلا أن طرده من مكتبه، وقال له إنه سوف يجعل ابنته تقيم ضده دعوى خلع، بعد أن ثبت له أنه "مش قد المسؤولية".
 
وذهب "رزق" واتفق مع انتصار، أرملة شقيقه "غالى" على أن تكون معه هو و"سعد" فى أى خطوة يتخذونها لاستعادة حقهما من "حسن" وفى نهاية الحلقة يذهب الفنان سناء شافع والد "مريم" الي "حسن" ويهدده بأن يقيم دعوى طلاق من ابنته ضده إذا تنازل عن الميراث لأخويه ولكن ماذا سيكون رد فعل "حسن"؟ هذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.
 
مسلسل "أبو جبل" بطولة النجم مصطفي شعبان وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر