هل تحسم الجولة الأخيرة الدوري المصرى على غرار الدوريات العالمية

الاهلى الاهلى
 
محمد علام
هل تحسم الجولة الأخيرة الدوري المصرى على غرار الدوريات العالمية  اصبح الدوري المصري في جولاته الأخيرة وما زلة المنافسة مستمرة بين الأهلى والزمالك على اللقب ، حيث يحتل الزمالك مركز الوصافة بـ 66 نقطة بفارق 4 نقاط عن المارد الأحمر ويتبقى له مباراة مؤجلة عن الأهلى صاحب الصدارة برصيد 70 نقطة .
 
وإذا فاز الفارس الأبيض بمباراته المؤجلة يضيق الفارق بينه وبين الأهلي إلى نقطة وحيدة مما يدل على أن الدوري لن يحسم إلا مع أخر نفس في البطولة وذالك ما يحدث بالفعل في العديد من الدوريات العالمية هذا العام حيث أن الصراع استمر حتى الجولة الأخيرة مابين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي والذي توج به السيتي عقب انتهاء مباراته مع برايتون بالفوز برباعية مقابل هدف وكان الفارق بين الفريقين نقطة وحيدة .
 
هل تحسم الجولة الأخيرة الدوري المصرى على غرار الدوريات العالمية
 
 
كما أن الدوري الألماني هو الأخر لم يتبق في عمره سوى جولة وحيدة ولم يحسم بعد حيث يأتي بايرن ميونخ في الصدارة بـ 75 نقطة ويحل دورتموند وصيفا له برصيد 73 نقطة ولم يتبقى لكلا الفريقين سوى مباراة وحيد هي التي تحدد حامل اللقب هذا العام. 
وعلى الصعيد العربي اصبح الدوري السعودي في جولته الاخيرة وما زال الصراع مستمر بين فريقي النصر والهلال على البطولة حيث يعتلي النصر القمة برصيد 67 نقطة ويحل الهلال ثانيا بـ 66 نقطة وتعد الجولة الأخيرة هي التي تحدد هاوية البطل .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر