The Angry Birds تحتفل بمهرجان كان السينمائى على طريقة اللعبة.. فيديو وصور

The Angry Birds The Angry Birds
 
كتب بلال رمضان
تزامنا مع انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، وعلى غرار أحداث اللعبة، قام فيلم The Angry Birds بتصميم عروض احتفالية خاصة بالدورة الـ72 والتى تنطلق فعالياتها اليوم 14 مايو وتستمر حتى 25 مايو الجارى.
 
عرض The Angry Birds الذى نفذته شركة Sony هو عبارة تجسيد لأحداث اللعبة والفيلم، ويأتى قبل عرض الجزء الثانى من الفيلم فى دور العرض، والذى من المفترض أن يكون فى أغسطس 2019. ويشار إلى أن الجزء الأول من فيلم The Angry Birds حقق أرباحا أكثر من 540 مليون دولار دوليا.
 
وتدور أحداث فيلم Angry Birds الشهيرة وهى تحاول الدفاع عن مدينتهم ضد، وفى الجزء الثانى من الفيلم تتحد Angry Birds مع الخنازير ضد خطر يحدق بهم.
 
أما عن مهرجان كان السينمائى، فيتصدر الملصق الرسمى للدورة الـ72 للمهرجان النجمة والمخرجة الفرنسية آجناس فاردا التى توفيت خلال شهر مارس الماضي، وقد وضعت صورتها على الملصق تكريما لمشوارها الفنى المذهل الذى أثرى صناعة السينما.
 
ويفتتح فعاليات المهرجان اليوم بفيلم الرعب The Dead Don’t Die ويتم عرضه بمسرح Grand Théâtre Lumière، كذلك سيكون العرض الأول عالميا للعمل، فيلم The Dead Do Not Die من تأليف وإخراج جيم جارموش وبطولة سيلينا جوميز وآدم داريفر وبيل موراى وتيلدا وينستون وغيرهم.
 
أما العمل الذى سيختتم فعاليات مهرجان كان السينمائى فهو فيلم Hors norms وهو من إخراج وتأليف أوليفييه ناكاش وإريك توليدانو، تدور أحداث العمل حول اثنين من المدربين الذين يقومون بإرشاد الأطفال والمراهقين المصابين بالتوحد، وشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم فانسون كاسيل ورضا كاتب.
 
20190513_150449-cropped-e1557759234760
 

Angry Birds
Angry Birds

The Angry Birds
The Angry Birds

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر