آخرهم تيم ووفاء..تعرف على أبرز حالات زواج بين الفن والإعلام

 
إيناس كمال

تعتبر حالات الزواج والطلاق بين الفنانين والإعلاميين من أكثر الأخبار التي يتابعها الجمهور وتثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحدث حالات الزواج بين فنان وإعلامية بين تيم حسن ووفاء كيلاني.

وترصد "عين" أبرز حالات الزواج بين الفنانين والإعلاميين.

 

تيم حسن والإعلامية وفاء كيلاني:

MBC-MASR-Al-Hokom-Taym-Hasan-2-422x280

فاجأ الفنان السوري تيم حسن معجبيه، أمس، بإعلان زواجه من الإعلامية وفاء كيلاني

محمود عبدالعزيز والإعلامية بوسي شلبي:

محمود_عبد_العزيز_وبوسي_شلبي_1

ومن بين أشهر الزيجات أيضا تلك التي جمعت بين الفنان الراحل محمود عبدالعزيز "الساحر"، والإعلامية بوسي شلبي والتي كانت معجبة به قبل زواجه من زوجته الأولى "جي جي زويد"، وطلقها قبل زواجه من بوسي بـ  أشهر فقط عام 1998.

 

ممدوح عبدالعليم والإعلامية شافكي المنيري:

1
 

كما تزوج الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم من الإعلامية شافكي المنيري في منتصف تسعينيات القرن الماضي بعد لقائهما في لندن أثناء تصوير عبدالعليم للجزء الخامس من مسلسل ليالي الحلمية.

الإعلامية منى هلال ومحرم فؤاد:

110016-Untitled

وتزوجت المذيعة منى هلال، الفنان محرم فؤاد وكانت آخر زيجاته والتى بقيت معه حتى وفاته عام 2002، وتشغل منى حاليا منصب مدير عام البرامج الثقافية بالقناة الثانية، ومن أشهر برامجها برنامج (كنوز مسرحية).

الإعلامية عزة مصطفى وسامح السيد:

407
 

وتزوج الفنان سامح السيد من المذيعة عزة مصطفى ، وسامح ممثل تليفزيونى بدأ مسيرته الفنية فى بداية السبعينيات، وأدى أدوارا ثانوية مميزة فى المسلسلات التليفزيونية، ومن أهمها  "الشهد والدموع" و"المال والبنون".

الإعلامي رامي رضوان ودنيا سمير غانم:

102014513513
 

وتزوج الإعلامي رامي رضوان من الفنانة دنيا سمير غانم بعدم التقى الثنائي بترتيب صديقة مشتركة بينهما، وأعلنا الخطبة بعد شهرين من لقائهما وتزوجا في عام 2015.

الإعلامية زينة يازجي وعابد فهد:

bfb
 

وتزوج الثنائي السوري الإعلامية زينة يازجي وعابد فهد عام 2002 بعد قصة حب كبيرة ، واضطرعابد في بعض الأوقات أن يتناول المهدئات نظرا لحرصه على إتمام هذه الزيجة والتي توجت بطفلين هما ليونا وتيم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر