2.5 مليار دولار إيرادات avengers endgame وتراجع المؤشرات

 Avengers Avengers
 
كتب آسر أحمد

تراجعت مؤشرات فيلم الأبطال الخارقين avengers endgame بشكل ملحوظ منذ الاسبوع الماضى، بعد أن حصد الأسبوع الحالى ما يقارب الـ300 مليون دولار فقط زيادة فى إيرادات الفيلم لتصل القيمة الإجمالية للأرباح ما يقارب الـ2.5 مليار دولار منذ طرحه فى 24 أبريل الماضى.

ورجح العديد من النقاد ان سبب تراجع مؤشرات ايرادات الفيلم الذى حطم الكثير من الأرقام القياسية، هى توقيت عرض المسلسل الشهير Game of thrones الذى يعرض له الموسم الثامن والأخير حاليا عبر شبكة قنوات HBO.

ونجح الجزء الحالى من السلسلة الشهيرة أن يحقق إيرادات بلغت 2 مليار و200 مليون دولار فى أقل من أسبوعين منذ طرحه أواخر الشهر الماضى فى دور العرض العالمية.

ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers"، مع ثانوس فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

ودارت أحداث الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.

واستطاع الجزء الثالث من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر