كلبش3 الحلقة 11.. تحريات الأمن تكشف تورط محمود حافظ فى مقتل ناصر سيف

كلبش3 كلبش3
 
عماد صفوت

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على قناة ON E، أحداثا جديدة، حيث كشف أكرم صفوان - هشام سليم لزوجته "إنجى" - أميرة العايدى سبب تصفية محمود علوان - ناصر سيف، حيث اعترف لها صفوان أن علوان أخطأ فى الحديث مع رياض المصرى، وكشف عن رجلين كانوا يعملون مع رياض وتم اختفاؤهم، وذلك السر كشف علوان بتعاونه مع الأجهزة الأمنية، مما جعل تصفيته حتمية وضرورة فى الوقت الراهن، لذلك أرسل "صدام" - محمود حافظ لتصفيته فوراً.

وعلى جانب آخر، دب الحزن فى قلوب عائلة علوان بعد قتله، حيث تحاول ريم - يسرا اللوزى أن تقف بجوار "هبة" ابنة محمود علوان وتدعمخا فى محنتها، خاصة بعد أن فقدت والدها، وهو الواجب الوطنى من الأجهزة الأمنية لرجل دفع حياته فى خدمة مصر.

كما أعطت المذيعة شهيرة سلام - هيدى كرم، درسا ومقدمة نارية فى خلال برنامجها "مع شهيرة" عن مقتل محمود علوان، حيث ألمحت شهيرة أن الدولة مسؤلة عن مقتل علوان، فضلا عن تورط الحكومة فى مقتله.. لتنفى أى تهمة عن رجل الأعمال أكرم صفوان، وذلك بناء على أوامر الأخير حيث يمتلك القناة التى تعمل بها شهيرة ويستخدمها لمصالحه الشخصية والدولية.

وكشفت التحريات الأمنية أن "البندقية" التى أستخدمها القاتل من نورع نادر، حيث تأكد سليم الأنصارى أن هذا السلاح هو نفسه المتواجد فى منزل "صدام" - محمود حافظ، وعلم الفريق السرى لسليم الأنصارى أن مقتل علوان بأمر من صفوان. 

"كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، محمد على رزق، محمود حافظ، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الكبار، وحقق الجزآن الأول والثانى من العمل نجاحاً كبيراً فى العامين الأخيرين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر