فيديو.. 3 مباريات تثير الرعب فى الأهلى قبل «تتر النهاية» للدورى

الأهلى الأهلى
 
لبنى عبد الله
رغم أن النادى الأهلى عزز حظوظه فى التتويج بلقب الدورى للموسم الرابع على التوالى، بعد فوزه 2/0 على منافسه إنبى، ضمن مباريات الجولة الـ30 (مؤجلة)، من المسابقة، الخميس إلا أن المباريات الثلاث المتبقية للمارد الأحمر تشكل خطراً كبيراً على اللقب.

وقد هبط النجوم والداخلية رسميًّا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من ناد للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصر الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الوصيف".

 

 

وحقق النادي الأهلى فوزه الخامس على التوالى فى الدورى، ورفع الفوز رصيده إلى 73 نقطة فى الصدارة، بفارق 7 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثانى، والذى لعب 29 مباراة، مقابل 31 مباراة للأهلى، فى حين يملك بيراميدز 66 نقطة من 32 مباراة، و48 نقطة للمصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع.

 

وتتبقى للأهلى 3 مباريات فى الدورى، أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب والزمالك، وهى المباريات التى لم ينجح المارد الأحمر فى حصد نقاطها التسعة فى مباريات الدور الأول، حيث تعادل مع الدراويش بهدف لكل فريق، ثم خسر من ذئاب الجبل بهدف دون رد، وأخيراً تعادل سلبيًّا مع الفارس الأبيض.

 

 

ووصل الأهلى إلى النقطة 73 بعد فوزه على إنبى وتتبقى له 3 مباريات أمام الإسماعيلى والمقاولون والزمالك إذا جمع منهم 7 نقاط سيضمن لقب الدورى بصرف النظر عن نتائج الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة والذى يتبقى له 5 مباريات لظروف مشاركته فى نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بينما فقد فريق بيراميدز أى فرصة فى المنافسة على لقب الدورى بعد توقف رصيده عن 66 نقطة من 32 مباراة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر