محمد إمام لـ هاجر أحمد: بتفكرينى بنجمات أوروبا والسنين الجاية بتاعتك

محمد إمام وهاجر أحمد محمد إمام وهاجر أحمد
 
منى يوسف

نشر النجم محمد إمام جمهوره توضيحا عن كيفية انضمام الفنانة الشابة هاجر أحمد إلى طاقم عمل مسلسله "هوجان" فكتب عبر حسابه الخاص إنستجرام: "وقت تحضير المسلسل عملنا مسابقة لاختيار وجه جديد تكون من بطلات#هوجان.. أتقدم حوالى ١٠ الاف واحدة من الوطن العربي.. صفوا على ٥٠.. وفى الأخر أختارنا#هاجر_أحمد..من أحلى الممثلات اللى اشتغلت معاهم.. بتفكرنى بنجمات اوروبا.. السنين اللى جاية بتاعتها.. أستنوا تشوفوا ايه اللى هيحصل مابين #هوجان و#نور".

وبهذه الكلمات أشاد بأدائها وحضورها المميز داخل العمل والذى جعلها تعبر عن مدى سعادتها حيث ردت: "كان من حسن حظى انى أكون موجودة معاكوا فى العمل ده.. اشتغلت مع أجمل وأطيب وأشطر ناس فى الدنيا ودايما روحك الحلوة مالية المكان.. انا شاهدة على تعبك ومجهودك وقلقك وخوفك علينا كلنا عشان العمل يطلع قوى وتستاهل تكون رقم 1".

ولم يكن "هوجان" التجربة الأولى لها بل شاركت من قبل فى عدة أعمال أبرزها مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف، مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان ومسلسل "كيد الحموات" مع ماجدة زكى، هالة صدقى فى وجود مى سليم، سوسن بدر، إيناس عز الدين وآخرون بالإضافة إلى أعمال أخرى غير ذلك.

مسلسل هوجان من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، وآخرون من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

محمد إمام وهاجر أحمد
محمد إمام وهاجر أحمد
 
 
WhatsApp Image 2019-05-19 at 11.52.24 AM (2)
 
 
محمد امام (1)
 
 
محمد امام (2)
 
 
محمد امام (4)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر