حسن الرداد لـ«رسايل»: محمد إمام نجم كبير وأحب أعماله

حسن الرداد حسن الرداد
 
مصطفى القصبى

حل الفنان حسن الرداد اليوم ضيفا على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم، ووجّه أول رسالة لزوجته النجمة إيمى سمير غانم، وهنأها على مسلسلها الذى يعرض حاليا فى رمضان، ورد على أنهما دائما كانا يكذّبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج، وقال: كنا بناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبيعى واتجوزنا.

وصرح بأنه يحترم كل آراء النقاد فيه بشكل كبير، وأقرأ أى نقد على أعمالى لكن لا يهمنى فى النهاية سوى رأى الجمهور والشارع، الذى يعد الناقد الحقيقى لأعمالى الفنية.

وأبدى اعتزازه عن دوره فى مسلسل "حق ميت" 2015، وفى رسالة لـ هيفاء وهبى أجاب بأنها صديقة عزيزة، وأنه يحبها أكثر فى الغناء؛ لأنها تقدم شيئا مختلفا.

ووجه رسالة حب للمخرج الكبير يسرى نصر الله، بأنه من الناس اللى اتعلموا من وفى الخارج يحبونه ويقدرونه كثيرا، وشارك معه الرداد فى فيلم "احكى يا شهر زاد" وتمنى أن يشارك معه مرة أخرى بأى عمل فنى.

وبارك للنجم محمد إمام على مسلسله "هوجان" الذى يُعرض حاليا، وأكد أنه نجم كبير ويحب أعماله سواء فى الدراما أو السينما.

وعن الشخصية التاريخية التى يتمنى مقابلتها صرح بأن محمد على باشا، مؤسس النهضة الحديثة بمصر، هو من يريد مقابلته؛ لأن صنع الكثير لمصر، وأكد أنه بعد انتهاء موسم رمضان سيعود لاستئناف تصوير فيلم جديد كان قد توقف لتصوير "الزوجة 18".

يذاع برنامج رسايل فى الـ5:00 مساء يوميا، على "نجوم إف إم"، وتقدمه جيهان عبد الله، ويستضيف نجوم الفن ليبعث كل نجم رسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين فى مجاله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر