تقييم موسم ريال مدريد الكارثى فى كل خطوط الفريق

كريم بنزيما كريم بنزيما
 
إسلام مسعود

قدم فريق ريال مدريد الأسبانى موسما كارثيا بعد أن أخفق فى جميع المنافسات وفشل فى الحصول على أى بطولة فى موسم 2018/2019.

ولم تكن عودة زين الدين زيدان كافية لإصلاح الأمور على أرض الملعب، لذا سيتطلب الريال قدوم وذهاب بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد. 

ويرغب ريال مدريد في إحداث تغييرات وليس ثورة كاملة، حيث مازال يثق النادى فى بعض اللاعبين رغم هبوط مستواهم.

نشرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، تقييما شاملا لجميع خطوط ريال مدريد فى النقاط التالية..

حراسة المرمى
 
كورتوا
كورتوا

 

يعتبر كورتوا الخيار الأول لحراسة مرمى ريال مدريد فى الموسم المقبل، بعد أن تأكد مغادرة كيلور نافاس التى تعشقه جماهير النادى الملكى، حيث لم يظهر بمستوى فوق المتوسط هذا الموسم.

 

خط الدفاع
 
راموس
راموس

 

أظهر سيرجيو راموس الالتزام وكان لدى ألفارو أودريوزولا الرغبة فى تقديم أداء مميز وتألق سيرجيو ريجيلون، وكان ناتشو مخيبًا للأمال، وعانى مارسيلو كثيرًا وطلب فاران الرحيل في الصيف.

خط الوسط
 
كروس
كروس

 

لم يظهر أي لاعب في خط وسط ريال مدريد بمستواه المعهود حتى الفائز بالكرة الذهبية لوكا مورديتش، وكان كاسيميرو مجرد ظلًا، وعانى تونى كروس من هبوط حاد فى مستواه.

ولم يتمتع إيسكو بالثقة وشعر داني سيبايوس بالغضب ولم يظهر ماركوس لورينتي بشكل جيد سوى في ديسمبر الماضى.

خط الهجوم
 
كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

كريم بنزيما كان الأمل الكبير لريال مدريد وأظهر فينيسيوس جونيور أنه لاعب واعد، ولم يحقق ماركو أسينسيو المنتظر منه، بينما كان هذا الموسم هو الأسوأ لجاريث بيل.

 

المدربون

لوبيتيجي
لوبيتيجي

 

لم يفهم جولين لوبيتيجي سياسة وطريقة الريال جيدًا وترك فينيسيوس خارج الملعب، ولم يحقق نتائج جيدة رغم أن الميرنجى ظهر بأفضل مستوى فى دورى أبطال أوروبا معه هذا الموسم.

أما سانتياجو سولارى كان لديه موقف واضح مع بيل ومارسيلو وإيسكو وقام بتهميشهم، وأخيرًا جاء زيدان ولكنه لم ينجح فى إنقاذ الفريق، حيث خسر نصف المباريات التى خاضها تقريبًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر