أبرز 10 لاعبين مستبعدين من قائمة المنتخب لأمم أفريقيا

محمود كهربا محمود كهربا
 
عمر أنور عبد الله
كشف المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، عن قائمة المنتخب للدخول فى معسكر الفريق فى برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا، يومى 13 و16 يونيو، فى استاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

وجاءت قائمة المنتخب: أحمد المحمدى (استون فيلا الإنجليزي)، وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، أحمد على كامل (المقاولون العرب)، محمد الننى (ارسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزي)، عمر جابر (بيراميدز)، أحمد الشناوى (بيراميدز)، مروان محسن (الأهلي)، محمد أبوجبل (سموحة)، طارق حامد (الزمالك)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)، على أحمد "غزال" (فيرنس البرتغالي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد الشناوى (الأهلي)، محمود حمدى "الونش" (الزمالك)، باهر المحمدى (الإسماعيلي)، أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد أبو الفتوح (سموحة).

ونستعرض فى هذا التقرير أبرز 10 لاعبين مستبعدين من القائمة:

 

عمرو السولية

510422_0

استبعد المكسيكى نجم وسط النادى الأهلى عمرو السوليه من القائمة، رغم أن السوليه يفدم أفضل مستوياته مع الأهلى، حيث قاد فريقه لصدارة ترتيب الدورى.

 

محمود كهربا


يقدم محمود عبد المنعم كهربا، مستوى متميزا رفقة الزمالك هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفا، وصنع 9 أخرى فى الدورى المصرى، وجد نفسه خارج حسابات أجيرى فى بطولة أفريقيا.

 

محمد عواد


حارس الإسماعيلى المنتهى إعارته للوحدة السعودى، ظهر بمستوى كبير فى الدورى السعودى جعله مطلوبا فى الهلال السعودى بجانب الوحدة.

 

رمضان صبحى


 
 

نجم النادى الأهلى الذى استطاع أن يعود لمستواه مرة أخرى ويثبت أنه من أفضل مواهب الكرة المصرية بعدما قاد الأهلى لصدارة الدورى.

 

محمد هانى

Capture

ظهير أيمن النادى الأهلى، وأحد اللاعبين الموهوبين فى الكرة المصرية، ومن اللاعبين الذى دائما ما كان يتواجد فى المنتخب تحت قيادة أجيرى، ولكن جلوسه على دكة بدلاء الأهلى أطاح به خارج قائمة المنتخب.

 

أحمد فتحى


الجوكر أحمد فتحى، والذى استعاد كثيرا من مستواه بعد التعافى من الإصابة التى لحقت به، ويشارك بصفة أساسية مع الأهلى على حساب محمد هانى، وجد نفسه أيضا خارج القائمة.

 

على جبر


وزير الدفاع على جبر لم يشفع له المستوى الكبير، الذى يقدمه مع بيراميدز، فى الدخول فى قائمة المنتخب، والذى كان يشكل درعا حديديا مع أحمد حجازى أمام حارس المنتخب.

 

عبد الله جمعة


لاعب الزمالك الذى يلعب فى مركز الجناح الأيسر استطاع أن يسد ثغرة هذا المركز وأصبح أحد أهم أسلحة الزمالك الهجومية والدفاعية، وتوقع الكثير انضمامه للمنتخب، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى السفن.

 

صلاح محسن


مهاجم الأهلى الذى يعانى من قلة المشاركة مع المارد الأحمر، رغم قناعة المكسيكى أجيرى بإمكانياته، ولكن لم يقع ضمن خياراته لبطولة أفريقيا المقبلة.

 

خالد قمر


مهاجم الاتحاد السكندرى صاحب الـ14 هدفا هذا الموسم، والذى يقدم مستويات كبيرة أشاد بها كل النقاد، لم يجد له مكانا فى قائمة أجيرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر