ليوناردو دى كابريو يكشف عن ملامح أفلامه الوثائقية الجديدة Ice On Fire

ليوناردو دى كابريو ليوناردو دى كابريو
 
كتب آسر أحمد
 
دائما ما يهتم الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو بمشاكل البيئة والحيوانات التي تقترب من الانقراض في جميع أنحاء العام، بجانب اهتمامه بالتمثيل والفن.
 
ونشر دي كابريو، مقاطع فيديو جديدة من الأفلام الوثائقية المنتظر عرضها عبر شبكة قنوات HBO والتي تحمل عنوان Ice On Fire، الذي سيسرد العديد من الأزمات البيئية في عالم الجليد ومنطقة القطب الشمالى ومعاناة الحيوانات.
 
وعادة ما يقوم ليوناردو دى كابريو بالتنويه عن القضايا البيئية وحقوق الحيوانات حول مختلف العالم، حيث يستغل السوشيال ميديا فى تسليط الضوء على بعض القضايا منها مثل ملوحة الأرض فى سواحل كاليفورنيا وحماية الأسود النادرة فى إفريقيا والدفاع عن السكان الأصليين فى أستراليا.
 
واستقبل مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 72 أمس، العرض الأول لفيلم دى كابريو الجديد الذي يأتي بعنوان Once Upon a Time in Hollywood، الذي تدور أحداثه فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.
 
الفيلم يركز على سلسة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل فى شهرها الثامن، ويشارك فى بطولته براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر