10 حاجات لازم تعرفها عن «تذكرتى» لمشاهدة مباريات إفريقيا من المدرجات

أمم أفريقيا أمم أفريقيا
 
سليمان النقر

يناقش مسئولو الشركة المنفذة لنظام "تذكرتى" تطبيقه فى عدد من المجالات الأخرى مثل المواصلات العامة والسياحة وغيرها بعد نجاح نظام "تذكرتى" فى حل الكثير من أزمات عملية طرح وبيع تذاكر المباريات.

ونستعرض أبرز 10 معلومات عن "تذكرتى":

لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.

وقع "تذكرتى" هو السوق الإلكترونى المتخصص لحجز وبيع التذاكر فى مصر وصاحب الحق الحصرى لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

خصصت تذكرتى خطاٌ ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355.

مواعيد العمل خلال شهر رمضان لاستلام التذاكر والـFAN ID للمشجعين الراغبين فى حضور مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر، حيث يبدأ العمل من الـ11 صباحا إلى 4 مساءاً قبل الفطار، ثم من 8.30 مساءً إلى 1 صباحاً.

خصص مسئولو موقع تذكرتى واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا " خيم" مكيفة للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت.

أماكن بيع تذاكر كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر الأيام المقبلة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وجاءت كالتالى: الدرجة الأولى: فروع أورنج التالية (مصر الجديدة / مدينة نصر / التجمع / الرحاب / الدقى / وسط البلد / الزمالك / المنيل / العباسيه / شبرا / 6 اكتوبر / الهرم / المعادى / المقطم /" الإسكندرية/ الاسماعيلية / السويس )

الدرجه الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة / مركز شباب الأولمبى المعادى / نادى منتخب السويس / مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية / الحى السادس بأكتوبر / نادى اصحاب الجياد بسموحة / نادى الشمس ).

الـ"FAN ID" الخاص بكل مشجع ليس له مدة صلاحية بحيث ينتهى العمل به بعدها.

إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدى لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظا النهوض بالمنظومة الرياضية.

يستطيع الراغبون فى حجز أى تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكترونىwww.tazkarti.com والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وإنتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر.

يستطيع الشباب أقل من 16 عام الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم إستلامها إما من الفروع التى سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر