هل تنشأ قصة حب بين أمير كرارة ويسرا اللوزى فى الحلقات الأخيرة من «كلبش 3»؟

أمير كرارة أمير كرارة
 
عماد صفوت

الاهتمام بداية "الحب"، هى مقولة أكدها فلاسفة الحب فى الكتب والروايات، وظهرت واضحة فى أحداث الحلقة 19 من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on e، حيث بدا اهتمام سليم الأنصارى "أمير كرارة" بـ ريم "يسرا اللوزى" واضحا، عندما غضب بشدة من تحرش أمجد صفوان – إسلام جمال بريم، وعلى أثر ذلك دخل الأنصارى فى مشادة حادة مع أكرم صفوان "هشام سليم"، ونهره بشدة على فعلة شقيقه، وطلب منه منع شقيقه دخول الشركة مرة أخرى.

وخلال سرد أحداث الحلقة، تبين اهتمام الأنصارى بـ ريم، عندما زارها فى بيتها وتعرّف على والدتها، وبدأ يتحدث معها عن كيفية توفير وقت من عملها لتجلس مع والدتها "المريضة"، وهو ما جعل الجمهور يتنبأ بقصة حب واردة بين ريم والأنصارى، فضلا عن نظرات الإعجاب التى صاغها مخرج العمل بيتر ميمى فى الأحداث.

وتوقع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى، أن الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد قصة حب ريم والأنصارى، خاصة أنه ثنائى متفاهم وتجمع بينهما كيميا خاصة.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر