بعد خسارة كأس الملك.. أحلام ميسى تتحول إلى كابوس

ميسي ميسي
 
مروان عصام

تلقى ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، ضربة جديدة تهدد أحلامه نحو الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" للمرة السادسة فى مسيرته.

ليونيل ميسى كان يمنى نفسه بموسم تاريخى من أجل التفوق على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى والحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، للمرة السادسة، لكن يبدو أن أحلام النجم الأرجنتينى تحولت إلى "سراب".

وكان ليونيل ميسى يسعى للحصول على السداسية التاريخية مع برشلونة هذا الموسم وهى "الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسبانى، كأس السوبر الأوروبى، وكأس العالم للأندية" من أجل ضمان التتويج بجائزة "الكرة الذهبية"، لكن الأمتار الأخيرة من البطولات حملت أنباء غير سارة لنادى برشلونة والنجم الأرجنتينى.

وخسر برشلونة أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام فالنسيا بنتيجة 1 – 2 فى نهائى كأس ملك إسبانيا، ليكتفى ميسى بالحصول على بطولة وحيدة هذا الموسم وهى الدورى الإسبانى "الليجا".

وبات ليونيل ميسى مطالباً بقيادة منتخب الأرجنتين للحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التى تنطلق فى البرازيل الشهر المقبل للحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على جائزة الكرة الذهبية السادسة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر