سوزان نجم الدين: سعيدة بدورى غير المتوقع فى كلبش3 بسبب اختلافه عن ابن أصول

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
 
محمود جلال

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى مسلسل "كلبش3"، مؤكدة أنه عمل متميز من جميع الجوانب ويتميز بالهدوء بين فريق العمل ككل، وصرحت لـ"عين" بأنها صورت مشهدا واحدا فقط، لكن سأظهر فى الحلقة 28 بمفاجآت أخرى الحلقات المقبلة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وأضافت سوزان أن ترشيحها للعمل جاء عن طريق شركة سينرجى، لأنها تشارك فى بطولة مسلسل "ابن أصول" مع النجم حمادة هلال.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وأوضحت سوزان، أنها سعيد برد فعل الجمهور غير المتوقع على دورى فى مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، ورغم أنه مختلف تمام عن دورى "صولا" فى "ابن أصول" ويعتبر تحديدا جديدا بالنسبة لى.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وقالت: إن الدور ليس بعدد المشاهد ولكن بقيمته داخل العمل وبمضمونه وكيف يتم تجسيد الشخصية، وهو ما أهتم به دائما على المستوى الشخصى مش على دور البطولة فقط، ولكن بحب جميع الأدوار المؤثرة أو الصعبة، سواء فى البطولة، أو الدور الثانى، أو حتى ضيفة شرف، مهم جدا توصيل الرسالة للجمهور بشكل جديد ومختلف.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

ابطال ابن أصول
ابطال ابن أصول

يذكرآن سوزان نجم الدين تشارك في بطولة مسلسل "ابن أصول مع حمادة هلال، وآيتن عامر، رانيا منصور، أحمد حلاوة، تأليف أحمد ابو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر