كلبش3 الحلقة 21.. أمير كرارة يواجه هشام سليم ويسعى لقتله

كلبش3 كلبش3
 
عماد صفوت
شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير  كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة ON E، أحداثا متتالية، حيث تلقى سليم الأنصارى واللواء جلال خطاب خبر استشهاد الضابط حسام - عمر الشناوى بحزن شديد، وطلب خطاب من الضباط تمشيط المكان للبحث عن أى عبوات ناسفة أخرى، وبحث أكرم صفوان - هشام سليم مع زوجته كيفية الاستفادة مما حدث، حيث كان يرغب فى عدد كبير من الضحايا لخدمة مصالحه.
 
وفى مشهد مؤثر للغاية، أبلغ سليم الأنصارى والدته هالة فاخر، أن حسام استُشهد صباح اليوم، لتشعر بحزن كبير، ونظرت إلى الله فى نظرة حزن أبكت الكثير من محبى مسلسل "كلبش3".
 
وتقابل اللواء جلال خطاب مع اللواء ناصر سلامة - نبيل نور الدين، وتحدثا عن ما خطط له أكرم صفوان حول حادث استهداف الأجانب فى مؤتمر المنظمة التى تديرها زوجته، وطلب ناصر سلامة من خطاب أن يبلغ الأنصارى بعدم انفعاله لكى لا يضيع مجهودهم فى الفترة الماضية.
 
 وخلال لقاء خطاب والأنصارى، دخل الثنائى فى مشادة كلامية؛ بسبب سكوت الأجهزة الأمنية عن الأمر بقتل أكرم صفوان حتى الآن، وفى عصبية شديدة ترك الأنصارى خطاب، وذهب لكى يخطط لمقتل صفوان.
 
ومن ناحية أخرى، أعلنت المذيعة شهيرة - هيدى كرم عن الحادث الأليم الذى راح ضحيته الضابط حسام، وهاجمت وزارة الداخلية لتبطائها فى الإعلان عن تفاصيل الحادث، كما تحدثت بشأن المؤتمر الصحفى الذى أقامه أكرم صفوان- ليخلى مسئوليته عن الحادث، فضلا عن الاستفادة مما حدث لخدمة مصالحه الشخصية والدولية.
 
 وذهب سليم الأنصارى إلى أكرم صفوان، وواجهه بالحادث، وأكد له أنه يعلم تمام أنه المدبر للحادث، الذى راح ضحيته زوج أخته حسام، وخلال حديثهما انفعل سليم الأنصارى ورفع السلاح فى وجهه ليقتله أسوة بمقتل حسام - عمر الشناوى.
 
مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر