كلبش3 الحلقة 21.. أمير كرارة يخطط لسقوط هشام سليم فى شمال سيناء

أمير كرارة فى كلبش 3 أمير كرارة فى كلبش 3
 
عماد صفوت
بدأت الأحداث تزداد سخونة فى الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير  كرارة، الذى يُعرض على شاشة قناة ON E، وأثناء مواجهة الأنصارى مع أكرم صفوان - هشام سليم، أشهر الأنصارى السلاح فى وجهه ليقتله، فقال له صفوان، إنه إذا سعى لقتله سيموت ابنه مالك، وبالتالى سيخسر أكثر، خاصة بعدما استشهد حسام زوج أخته، فبدأ الأنصارى فى التفكير فى حديث أكرم، وشعر بالخوف على ابنه، وفى تذكر حديث بينه الأنصارى وحسام عن طريقة الفلاش باك، تذكر ما قاله حسام عن البحث عن رأس الحية واستئصال جذورها، ليهدأ الأنصارى ويفكر فى التخطيط فى التخلص من أكرم صفوان، ليذهب ويتركه.
 
 وأثناء الذهاب لدفن حسام، شاهد الأنصارى والدته - هالة فاخر، بملابس بيضاء، فسألها عما ترتديه، فبدأت تروى حديثها مع حسام على طلب ارتداء ملابس بيضاء عند وفاته، حيث شهدت الحلقة جنازة مهيبة لحسام.
 
من حانب آخر، مازالت المذيعة شهيرة - هيدى كرم، مستمرة فى مهاجمة الحكومة بسبب أكرم صفوان، التى يملك القناة الفضائية التى تعمل بها.
 
وعقب العزاء، تحدث اللواء جلال خطاب وسليم الأنصارى بشأن ما يخطط له للإيقاع بأكرم صفوان فى شمال سيناء، وخلال حديثهما أكد خطاب أن هناك شخصا سيساعده فى القضاء على أكرم صفوان ورجاله فى شمال سيناء، لتنتهى الحلقة فى ترقب شديد من جمهور كلبش3.
 
مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر