محمد علي رزق: دورى في "كلبش3" مختلف عن أبو جبل وحققت خطوة نجاح كبيرة

محمد علي رزق محمد علي رزق
 
خالد صواف
أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها حول دوره في مسلسلي كلبش و أبو جبل  الذي يشارك بهما في السباق الرمضاني .
 
وقال الدورين مختلفين اولا من حيث الشكل وطريقة الكلام وثانيا من حيث المضمون ففي مسلسل "أبو جبل" فهو دور تراجيدى يتخلله بعض الكوميديا البسيطة مع دياب أما في "كلبش3" فهو قائم علي الكوميديا وبه بعض  المشاهد التراجيدية مع النجم أمير كرارة .
 
ثم اختتم بقوله : " سعدت للغاية  باراء النقاد والصحفيين  الذين أكدوا انني حققت خطوة  نجاح كبيرة ولابد ان أحصل علي مساحات اكبر كما لم تصلني أي ردود سلبية علي أدوارى  حتي لو تواجدت اراء سلبية فطبيعي ان لا يتفق مع أدائك كل الناس فهناك نسبة وتناسب ولكن الاغلبية العظمي كانت الردود إيجابية .
 
وكان رزق قد انتهي من تصوير اخر مشاهده أمس ،الأحد في مسلسل " أبو جبل" في أحدى مناطق وسط البلد، .. يذكر ان مسلسل "ابو جبل" يقوم ببطولته مصطفى شعبان ومحمد دياب وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.ومن انتاج سينرجي.
 
أما مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر