لو افتقدت GOT.. مسلسل The Last Kingdom قادر على ملء فراغك

 
آسر أحمد
بعد إسدال الستار على المسلسل الأشهر فى تاريخ التليفزيون Game of thrones، بعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن يوم 19 مايو الجارى، اتجهت أنظار ملايين المشاهدين من محبى السلسلة إلى البحث عن مسلسل بديل قادر على ملء الفراغ الذى تسبب فيه GOT بعد انتهائه.
 
ورجحت الكثير من منصات الأعلام العالمية، الكثير من الأعمال الدرامية للمتابعة بعد انتهاء GOT، والتى تتمتع بنفس نمط سير الأحداث والشخصيات، وجاء فى مقدمة تلك الترجيحات مسلسل The Last Kingdom الذى عرض منه ثلاثة مواسم حتى الآن.
 
ويأتى ترشيح مسلسل The Last Kingdom لقائمة المسلسلات التى يجب مشاهدتها بعد انتهاء GOT، بعد ارتفاع تقييمه لنسبة 91% عبر موقع Rotten Tomatoes وانخفاض تقييم مسلسل Game of thrones لنسبة 89% بعد الموسم الثامن والأخيرة.
 
ومن ضمن الأسباب التى رجح عليها المسلسل الدرامى The Last Kingdom لمشاهدته هو جمع أحداثه بين GOT وVikings والتى تضم المعارك الضخمة والمذابح التى تقوم بها جماعات الفايكينج فى مسيرتها.
 
مسلسل The Last Kingdom مبنى على سلسلة كتب The Saxon Stories للروائى بيرنارد كورنويل، عرض لأول مرة على قناة BBC America عام 2015، يضم ملاحم بطولية ولكن كذلك يناقش بعمق السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء، ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية، وهو من بطولة ألكساندر دريمون، ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، أيميلى كوكس، أدريان باور.
 
وتدور أحداثه فى القرن التاسع بعد الميلاد، حيث سقطت الممالك العديدة التى تشكل ما نعرفه بالمملكة المتحدة فى يومنا هذا على يد الفايكينج، باستثناء مملكة ويسيكس التى يحكمها الملك ألفريد العظيم، الذى اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون فى مواجهة الفايكينج، ليصبح الملك الإنجليزى الوحيد الذى حصل على لقب العظيم.
 
 
3462a9db-007f-4a55-9dcd-0e621936907e
 

 

5065d386-7364-439a-8fa4-84077feb944e

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر