العائلة أولا.. داوين جونسون يشاهد مع ابنته The Incredibles

 داوين جونسون داوين جونسون
 
آسر أحمد

يشتهر الممثل العالمى والمصارع داوين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، بظهوره فى أدوار الأكشن وأفلام الحركة والذى أصبح واحدا من أشهر ممثلى هوليوود فى هذا النمط من الأفلام، ودائماً ما ينشر مقاطع فيديو من داخل صالات الألعاب الرياضية حتى ظهر مؤخراً مع طفلته فى صورة جديدة.

ونشر ذا روك صورة تجمعه مع طفلته عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام وهو يشاركها بعضا من الوقت فى عطلة يوم الذكرى الذى تحييه الولايات المتحدة الأمريكية لتكريم الأشخاص الذين ماتوا فى خدمتهم العسكرية.

داوين جونسون

وكتب جونسون منشور طويل يحث فيه على الوقت مع العائلة الذى يواظب على فعله من حين لآخر وسط بناته اللاتى يشجعهم دائماً، واختتم منشوره "أشاهد فيلم The Incredibles للمرة الـ57 قبل النوم".

اشتهر جونسون فى عالم المصارعة بلقب الصخرة "ذا روك" منذ اللحظة الأولى لدخول الحلبة حتى صار أحد أهم أبطالها الخارقين ويشكل لمنافسيه عقدة كبيرة بطريقة التغلب عليهم واحدًا تلو الآخر سواء على الحلبة أو خارجها بفضل الكاريزما الخاصة به، والتى جعلته لا يجد أى صعوبة فى دخول عالم التمثيل بفضل الجماهيرية الذى حققها فى عالم المصارعة، ليصبح أكثر ممثلى هوليوود تحقيقاً للإيرادات فى العالم.

واختارته مجلة التايمز الأمريكية ضمن قائمة "أكثر 100 شخص مؤثرين" فى العالم الحالى، وعلق عليها قائلاً: "أشعر بالتواضع والفخر إلى أبعد الحدود، للظهور على غلاف مجلة TIME، لقد كنت محظوظاً على مدار العقود الماضية، لأنى أتمتع بهذه المهنة الناجحة، لكن هذا يرجع فقط إلى الارتباط العميق بينى وبين الجماهير والمعجبين".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر