تزامنا مع يوم ميلاده.. صور نادرة للراحل هيثم أحمد زكى

فى مثل هذا اليوم من عام 1984 ولد الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، الذى رحل عن عالمنا فى نوفمبر الماضى، بعد رحلة فنية قصيرة..
هيثم أحمد زكى ووالده

زينب عبداللاه تكتب: أسرار ماما نجوى للوصول إلى قلوب الصغار والكبار

من أصعب الأمور أن تصل إلى قلب الطفل، وأن تجعله يصدقك ويحبك ويفرح حين يراك، إذا فعلت ذلك فأنت قادر على أن تكسب ثقة الجميع وحبهم واحترامهم..
ماما نجوى

هيثم أحمد زكى يطفئ شمعته الـ36 مع والده ووالدته

فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 7 فبراير 2019 استيقظ الوسط الفنى على صدمة كبيرة وهو وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى عن عمر يناهز الـ35 عاما
هيثم احمد زكى

صورة من الشيك.. محمد رمضان يتبرع بـ2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر

تبرع النجم محمد رمضان بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد والعالم أجمع، لمواجهة تفشى فيروس كورونا..
محمد رمضان

فى عيد ميلادها.. «ماما نجوى» أنجح مذيعة تألقت بعالم السينما

ماما نجوى أو نجوى إبراهيم.. ربما لا يعرفها الجيل الحالى كما عرفها جيلى وأنا شخصيا أدين لها بالفضل فقد كانت معلمتى التى تعلمت منها القيم والمبادئ..
نجوى إبراهيم

فى عيد ميلاد روبرت داونى.. حينما تكون الانتكاسة كبيرة تكون العودة أكبر

يحتفل اليوم النجم روبرت داونى بعيد ميلاده، حيث يعد واحدا من أبرز نجوم هوليود وأعلاهم أجراً بفضل نجاح أفلامه على مستوى الإيرادات إلى حد كبير..
روبرت داوني

صورة جديدة من كواليس تصوير No Time To Die لـ دانيال كريج وليا سيدو

تم تسريب صورة جديدة من تجمع الثنائى، الممثل العالمى دانيال كريج، والممثلة ليا سيدو، فى لقطة جديدة من كواليس تصوير، فيلم جيمس بوند 'No Time to Die'
دانيال كريج

بكمامة وجوانتى.. كيف تغير سيلفى النجوم فى زمن الكورونا؟

مع انتشار فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم وتغير معه كل شىء، ‏فسلوكيات الناس تغيرت حتى فى أدق التفاصيل، فبعد أن كانت الصورة ‏السيلفى
هبه مجدى ومحمد محسن

كورونا يتسبب فى تأجيل طرح فيلم توم كروز Top Gun: Maverick

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم توم كروز، Top Gun: Maverick، عن تأجيل طرح الفيلم حيث كان من المقرر أن يطرح العمل فى ٢٤ يونيو..
توم كروز

حسن الرداد: الحظر فرصة عظيمة للإستمتاع والتأمل وتوطيد العلاقات بمن حولنا

قال الفنان حسن الرداد من خلال مداخلة عبر برنامج " سكايب " ببرنامج معكم مني الشاذلي ، علي قناة CBC ، والدي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي