بعد نجاح "اللى باقى من صحابى" محمد منير يستعد لحفلات الصيف وطرح أغانى جديدة

يستعد الكينج محمد منير لتحضير مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، ويجهز بشكل مكثف مع فريق عمله لحفلة كبيرة تجمع كل محبيه من كل جمهوره

يارا محمد تغنى "كدابين وتعبوك" بتوقيع وليد منصور

تتعاون المطربة يارا محمد في أغنية جديدة تحمل إسم "كدابين وتعبوك" مع المنتج وليد منصور ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت .

أسامة الهندي يتعاون مع منى في أول أعمالها باللهجة الخيلجية

تسعد المطربة منى لطرح باكورة أعمالها الغنائية من توقيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي خلال أيام وذلك بعد أن قدمت عدد من الأغنيات لمطربين أخرين
المطربة منى

"ياه ع الزمن" لـ جورج وسوف تحقق 7 ملايين مشاهدة

حققت أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها مؤخرا النجم جورج وسوف باللهجة المصرية حاجز 7 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، والتى حققت نجاحا كبيرا خاصة بعد ظهور جورج بلوك مختلف.
جورج وسوف

"ياه ع الزمن" لون جديد لـ جورج وسوف بتوقيع المالكى وتحقق 7 مليون مشاهدة

تخطت أغنية "ياه ع الزمن" الذى طرحها النجم جورج وسوف حاجز 7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي حققت نجاح كبير خاصة بعد ظهرو جورج بلوك مختلف

طارق الشيخ يطرح برومو أغنيته "القلوب طرحت حجارة" .. فيديو

يتعاون النجم طارق الشيخ في أغنية جديدة تحمل إسم "القلوب طرحت حجارة" من ألحانه وكلمات ناصر جلال وتوزيع زيزو فاروق وستوديو احمد جودة ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب، وتحمل عدد من المفاجآت .

الموزع أكرم عادل عن أغنية "حبيتو" لـ سامو زين : يوجد بيننا كيميا مشتركة

أعرب الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "حبيتو" الذى كتبها ولحنها ووزعها للنجم ساموزين، وطرحت منذ يومين على طريقة الفيديو كليب .

كليب "حبيبتى" لـ حسن شاكوش وياسمين رئيس يحقق 20 مليون مشاهدة

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والنجمة ياسمين رئيس من خلال مهرجان "حبيبتى"، الذى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج زوجها هادى الباجورى، حيث تصدر تريند موقع يوتيوب في مختلف الدول العربية.
كليب حبيبتى

أحمد راؤول يتعاون للمرة الثالثة مع محمد منير فى أغنية جديدة .. اعرف التفاصيل

إنتهى منذ فترة الكينج محمد منير من تسجيل احدث أغانيه والتي تحمل إسم "اللى باقى من صحابى" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم .

هشام عباس يكشف كواليس أغنية "زحمة الأيام" لـ الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق

أعرب النجم هشام عباس عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "زحمة الأيام" التي جمعته بأصدقائه كل من النجم حميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته من داخل الوسط الغنائى وخارجه نظرا للكيميا التي ظهرت على الرباعى .
هشام عباس