حجازى متقال يستعد لطرح كليب جديد

يستعد المطرب حجازى متقال، لطرح كليب جديدة يحمل اسم "الشارع الشيك" من كلمات رمضان محمد، ومن المقرر أن يتم طرحها على القنوات الفضائية..
حجازى متقال

كلاكيت أول مرة أردن.. «إتش او إتش» تمثل مصر فى مهرجان موسيقى البلد

تعد إتش أو إتش أكثر التجارب الغنائية لفتًا للانتباه فى ساحة الموسيقى البديلة مؤخرًا، والوحيدة التى بدأت "ناجحة" ولها قاعدة جماهيرية حتى قبل أن تتشكل؛ إذ تحتضن ثلاثة من أشهر أيقونات الموسيقى بمصر..
اتش او اتش

مى كساب تستعد لطرح كليب «الثانية» من ألبومها الجديد

قالت المطربة مى كساب إنها تستعد لطرح كليب "الثانية" من ألبومها الجديد يحمل اسم "البنية"، كلمات أحمد مرزوق، وألحان أورتيجا، وتوزيع أوكا، وإخراج كامبا..
مى كساب

السورية فايا يونان تغنى فى المغرب لأول مرة بمهرجان تيميتار الموسيقى

يحتضن المهرجان أكثر من 43 حفلة موسيقية على مدار أيامه الأربع، ويتبنى تقديم روح موسيقى الأمازيغ والفلكلور المغاربى..
فايا

يلينا تطرح «مع السلامة» وتؤكد: حبى للمصريين دفعنى للغناء بلهجتهم

طرحت المطربة الصربية يلينا أفدلوفيتش الفيديو الكليب الخاص بأولى أغانيها باللهجة المصرية "مع السلامة" من كلمات حسن محمد وألحان شادى حسن..
يلينا

نيال هوران يعلن عن سينجل جديد يُطرح قريبا.. ومفاجأة عن ألبومه الثانى

يتساءل الكثير من محبى وعشاقى النجم العالمى نيال هوران عن موعد إطلاقه ألبومه الغنائى الجديد، فقد أعلن النجم البالغ من العمر 25 عاما أنه بالفعل فى مرحلة تنفيذ ألبومه
نيال هوران

فيديو.. هبة مجدى تغنى "بالحب اتجمعنا" فى طفولتها

ينتظر الفنانون انطلاق بطولة أفريقيا التى تنطلق فى مصر يوم 21 يونيو الجارى، للاحتفاء بالمنتخب الوطنى، وبدأوا ينشرون صورا وفيديوهات على حساباتهم الشخصية بتيشيرت المنتخب
هبة مجدى

جموح تتغنى بأشقائها "حمدان وأحمد ومكتوم" في "أحلى البشاير"

أطلقت الشاعرة الإماراتية "جموح" أحدث قصائدها المغناة بعنوان "أحلى البشاير" لتصوغ مفرداتها بنبض الفرح وتلبس ديباج قصيدتها بشموخ سمو أبراجها
ال مكتوم

تعرف على تفاصيل أغنية «اتفقنا» لـ على الحجار

انتهى النجم على الحجار من تسجيل أغنية "اتفقنا" من توزيع نجله أحمد الحجار وتنتمى إلى الأغانى الرومانسية الذى يراهن عليها بقوة أثناء طرحها..
على الحجار ونجله

«حاول تنسانى».. ثانى أغنيات ألبوم رامى صبرى الجديد «فارق معاك»

طرح النجم رامى صبرى، بعنوان "حاول تنسانى"، وهى الأغنية الثانية من ألبومه الجديد "فارق معاك"، والذى سيتم طرحه فى موسم الصيف الجارى..
رامى صبرى