سمر تحقق 4 مليون مشاهدة بكليب "لغز كبير" على يوتيوب.. فيديو

حقق كليب أغنية "لغز كبير" للمطربة سمر والذى طرحته مؤخراً، أكثر من 4 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث أطلقته سمر قبل أسبوعين وتحديداً يوم 8 يوليو الجارى
سمر

فاطمة عيد تطرح "الأهلي بطل ونص" دعمًا للنادي الأهلى

طرحت مؤخرا المطربة فاطمة عيد، أغنية "الأهلي بطل ونص" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب وانتاج ريتشارد الحاج.

دياب لـ نصر محروس: سيبنى أكل عيش وحياتى متعطلة بسببك

أكد النجم دياب، أنه غائب عن الساحة الغنائية منذ فترة كبيرة بسبب وقف المنتج نصر محروس في طريقه ومنعه من الغناء، ورفع عليه قضايا والمفترض انتهاء العقد بيننا من عام 2018.
دياب

بتوقيع أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى.. أحمد خليل يطرح"أنا بالليل"

طرح المطرب الشاب أحمد خليل، أغنية جديدة تحمل عنوان"أنا بالليل " وذلك على قناته الرسمية عبر موقع الڤيديوهات"يوتيوب"، أغنية" أنا بالليل" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر
احمد خليل

كليب "صعبة" لـ تامرحسنى يقترب من 7 مليون مشاهدة بعد طرحه بيوم

اقترب النجم تامر حسنى من المليون السابع على مستوى المشاهدات بالنسبة لأحدث كليباته الغنائية "صعبة" الذى طرحه أول أمس تزامناً مع أول أيام
تامر حسنى

خالد سليم يشوق جمهوره قبل طرح أحدث أغانيه "عشمنى"

شوق النجم خالد سليم، متابعيه بأغنية سينجل جديدة تحمل اسم "عشمنى"، ونشر عبر صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام مقطع منها وعلق قائلاً: فيديو كليب أغنيتى الجديدة "عشمنى" النهاردة الساعة 9 مساء على اليوتيوب.
خالد سليم

مصطفى قمر يعلن طرح أغنية جديدة فى موسم العيد

شوق النجم مصطفى قمر جمهوره بطرح أغانٍ جديدة قبل موسم العيد، حيث نشر عبر حسابه الشخصى على إنستجرام صورة
مصطفى قمر

نادر الأتات يطرح أغنيته الجديدة "حلّي عنا"

طرح المطرب اللبناني نادر الأتات أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان “حلّي عنا” عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب".

"يابت يلا".. سعد الصغير يطرح أحدث كليباته

طرح المطرب سعد الصغير أحدث كليباته الغنائية ممثلة في "يا بت يلا" على موقع يوتيوب، وذلك بعدما انتهى في الشهر الماضى من تصويرها بجاب أغنيتين بطريقة الفيديو كليب أيضاً، وهى "أنا العريس"، و"الليل".
سعد الصغير

خالد سليم يشوق جمهوره بأغنية سينجل جديدة: جاهزين؟

شوق النجم خالد سليم جمهوره بأغنية سينجل جديدة بعنوان "عشمنى" ونشر سليم بوستر الأغنية على حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب: "عشمنى .. خالد سليم.. جاهزين؟".
خالد سليم