هوجان الحلقة 29.. هوجان أمام تحالفات الكل ضده والقبض على نوجا

محمد إمام فى مسلسل هوجان محمد إمام فى مسلسل هوجان
 
محمد زكريا
يذهب هوجان إلى "نور"- هاجر أحمد، للاطمئنان عليها، وتحذيرها من الحال الذى وصلت له بعدما علم أن "لميس"- عايدة رياض، أعطتها مخدرات فى شكل أدوية مهدئات، ويحذرها من هذه المخدرات، واعترف لها بحبه لها، وأنه لن يتركها تضيع منه بهذا الاستسلام، ويأخدها إلى مصحة لمعالجة الإدمان، ويتم الكشف أنها فى مراحلها الأولى.
 
يخطب "حورس"- أوس أوس، "بطة"- هايدى محمد، ابنة الجناينى الذى كان يعمل فى فيلا "كمال اللباد"- رياض الخولى، فى فيلا هوجان، بينما "لطفى الحراق"- كريم محمود عبد العزيز، يكتشف خيانة زوجته الثانية "منة"- دنيا المصرى، بعدما تم تصويرها وهى تقابل هوجان، وتعطى له معلومات عن الحراق، حيث كشفت له أن لطفى هو قاتل شقيق "سليمان الوردانى"- أحمد فهيم.
 
ويتحالف كمال اللباد مع "بهلول"- صلاح عبد الله ولطفى الحراق، وأيضا "لميس"- عايدة رياض، و"نوجا"- أسماء أبو اليزيد، للاتفاق جميعا على التخلص من هوجان، ويتفاجأون بدخول "وردة"- ميرنا نور الدين، إلى الاجتماع لتساعدهم على التخلص من هوجان؛ لأنها تريد التخلص منه، وأول شىء تعطى كمال نسخة من الفلاشة التى تمت سرقتها من خزنة كمال اللباد والتى توجد مع هوجان. 
 
ويتعرض هوجان إلى هجوم مسلح فى منزله من بعض الأشخاص، ولكنه يتخلص منهم جميعا وفى يده ابنه صالح، ولكنهم يستطيعون قتل عم سلامة، والد خطيبة حورس، وتعترف نور لـ على بأن لميس هى السبب فى إدمانها المخدرات، وأن هناك أشياء كثيرة وغريبة تحدث فى الشركة، وتخرج من المستشفى مع هوجان ويذهبون إلى شقتها جميعا مع ابن هوجان.
 
ويقبض الضابط "على"- كريم عبد الجواد، على والده محمود، بتهمة التحريض على قتل موظف بشركة كمال اللباد، ويتم القبض أيضا على نوجا، والحجز على كل ممتلكاتها التى كتبها لها لطفى، ويطلقها قبل أن تخرج مع الشرطة، ويذهب لطفى إلى وردة للاتحاد معها ضد هوجان، ويعرض عليها الزواج، وتوافق بشرط أن تعطى له الآثار لتصريفها بمعرفتها.
 
مسلسل "هوجان" يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر