فيديو وصور.. اسباب نجاح «زيبق» كريم عبدالعزيز قبل بدء الموسم الرمضانى

 
نسرين الرشيدى

لم يكن «واحد من الناس» فقط مجرد عنوان لفيلم سبق وقدمه النجم كريم عبد العزيز ولكن لأن الجماهير تشعر فعلا أن كريم واحدا منهم لبساطته واختياراته الدقيقة لأدواره التي يقدمها وتؤهله دائما لأن يكون رقم واحد لدى الجمهور.

ويتميز كريم خلال أعماله بأدائه السهل الممتنع وتقديم شخصيات وأدوار قريبة من الناس سواء من خلال السينما أو الدراما على وجه التحديد التى نجح من خلالها فى تحقيق قاعدة جماهيرية مختلفة مع كل عمل يقدمه.

ونجح كريم خلال العام الحالى فى جذب انتباه الجمهور والتفاعل معه قبل عرض مسلسله الجديد «الزيبق» الذى يعود به بعد غيابه عن المنافسة العام الماضى وسيتم عرضه حصريا على قنواتON والتى تراهن على المركز الأول وترفع شعار النجاح بلا منافس.

وحقق كريم أعلى نسب مشاهدة من خلال عرض «البروموهات» الخاصة بمسلسله عبر طرحه على الصفحة الرسمية لقناة ON Drama  وذلك خلال أيام قليلة، فقد تجاوز البرومو الأول للمسلسل مليون مشاهد والبرومو الثانى أكثر من نصف مليون ؛ما يؤكد تفاعل الجمهور وحرصه الشديد على متابعة العمل ومعرفة تفاصيله.

ويلى ذلك أيضا البرومو الثانى الذى ما زال يحصد النجاح بعد تجاوزه لنصف مليون مشاهد فى يومين فقط لؤكيد مدى إعجاب الجمهور بالعمل الذى أثار ضجة كبيرة منذ طرح البروموهات الخاصة به .

كما أن العمل يعد من نوعية الأعمال المخابراتية والتى دائما ما تجذب الجمهور وينفرد بها كريم عبد العزيز هذا الموسم بعدما سبق وقدمها الراحل الساحر محمود عبد العزيز من خلال مسلسل "رأفت الهجان" الذى ما زال يعيش فى ذاكرة المشاهدين.

ليعود كريم بخط وتوليفة مختلفة من خلال مسلسل "الزيبق"  تدور أحداثه عن عملية مخابراتية خلال 5 سنوات ما بين 1998 وحتى 2003 ويتم رصدها من خلال جزأين الأول هو الذى يعرض فى رمضان ويتم تصويرها ما بين ثلاث دول هى مصر واليونان وقبرص، بينما الثانى يتم تصويره عقب شهر رمضان مباشرة فى خمس دول هى جنوب افريقيا والسويد والمانيا وايطاليا وتونس والسودان.

مسلسل الزيبق بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا ونهلة سلامة وهادى الجيار ومن إخراج وائل عبدالله ومن إنتاج شركة اوسكار للتسجيلات الفنية.

 
 
مليون مشاهدة
مليون مشاهدة

نصف مليون مشاهدة
نصف مليون مشاهدة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر