أسامة هيكل: مدينة الإنتاج جاهزة لتقديم التسهيلات لشركات الإنتاج الأفريقية

أسامة هيكل أسامة هيكل
 
أ ش أ

أكد أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، أن المدينة على استعداد لتقديم كافة التسهيلات لشركات الإنتاج الإفريقية الراغبة فى إنتاج أعمال درامية من خلال المدينة، مع تقديم المميزات الخاصة لهم فى هذا الصدد.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من رؤساء التحرير وكبار الإعلاميين الأفارقة لمدينة الإنتاج الإعلامى، اليوم الخميس، وذلك خلال زيارتهم الحالية إلى مصر لحضور فعاليات البرنامج السنوى الذى تنظمه الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية.

وأشار هيكل إلى تزايد الاهتمام المصرى بالعلاقات مع دول القارة الأفريقية، وأهمية البعد الأفريقى لمصر والذى أقره وأكد عليه الدستور المصري، موضحا أن مصر بصفتها رئيساً للاتحاد الأفريقى فى دورته الحالية تقدم كل العون من أجل تعزيز العلاقات بين دول القارة فى جميع المجالات.

وشدد هيكل على أهمية إثراء العلاقات الثقافية بين الدول الأفريقية، داعيا رؤساء التحرير والإعلاميين الأفارقة إلى فتح آفاق للتعاون مع المدينة فى مجالات الإعلام والثقافة وتدريب الكوادر الإعلامية للأشقاء الأفارقة.

وقام الوفد بعمل جولة بالمدينة شملت مناطق التصوير المفتوحة واستوديو "دولبى أتموس" للصوت، وكذلك مركز إحياء وترميم التراث السينمائى ومركز التدريب بالمدينة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر