ماركيلا كافيناج أول المنضمين لفريق عمل مسلسل Lord of the Rings

ماركيلا كافيناج ماركيلا كافيناج
 

يخضع مسلسل Lord of the Rings المقرر عرضه عبر شبكة قنوات أمازون نهاية العام المقبل، لمرحلة الإعداد واختيار النجوم والممثلين فى تلك الفترة، على أن يكتمل فريق العمل بنهاية الشهر المقبل للبدء فى تصوير الموسم الأول من السلسلة التى ستتكلف إنتاجها ما يقارب المليار دولار.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "فاريتى"، فإن الممثلة العالمية "ماركيلا كافيناج" تجرى محادثات الآن مع القائمون على العمل الدرامى الضخم، من أجل الانضمام لطاقم العمل، مؤكدين على انتهاء الاتفاقيات الاولية من أجل الانضمام.

وأضاف التقرير الذى نشرته الصحيفة أن الممثلة التى اشتهرت بلعب دور البطولة فى سلسلة Romper Stomper، ستلعب دور "تيارا" ضمن أحداث المسلسل الذى يتم كتابته حالياً من قبل JD Payne وPatrick McKay.

وأوضحت الصحيفة أن الممثلة العالمية رفضت التعليق على خبر انضمامها للمسلسل الجديد، وإفشاء أخبار تخص العمل الدرامى المرتقب، بالإضافة إلى نفى شركة أمازون انضمام كافيناج لطاقم العمل.

وكانت صحيفة فاريتى، قد نشرت تقريراً فى نوفمبر 2017، أكد على نية شركة أمازون فى العمل على إنتاج سلسلة Lord of the Rings فى عدة مواسم، على أن تطرح بعد انتهاء عرض سلسلة Game of thrones الشهيرة فى مايو الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر