سهير رمزى وقصة زواج قصيرة من فاروق الفيشاوى وحلمى بكر بين 10 زيجات

سهير رمزى سهير رمزى
 
كتبت زينب عبداللاه
لا يعرف الكثيرون أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوى تزوج من الفنانة سهير رمزى لفترة قصيرة بعد طلاقه من الفنانة سمية الألفى أم ابنيه أحمد وعمر وكان ذلك  عام 1990 .
ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا وبمجرد انتهاء فترة شهر العسل بين سهير رمزى والفيشاوى بدأت تنطلق شائعات الاختلافات وتوقعات الطلاق بين النجمين ، بعد انسحابهما المفاجئ من مسرحية "ورايا عالسرايا" .
 
وخلال هذه الفترة حاول الفيشاوى وسهير رمزى نفى هذه الشائعات باستغلال ذكرى ميلاد الزوج لإقامة حفل كبير دعى إليه عدد من زملائهما واحتفلا بتورتة تحمل صورتهما معا ، وحرص النجمان وقتها على دعوة مجلة الموعد لتسجيل الاحتفال وتأكيد أنهما يعيشان فىسعادة زوجية ، وبالفعل صدر عدد مجلة الموعد فى 17  مارس من عام 1990 ليحمل صور احتفال الزوجان مع أصدقائهما ، ولكن سرعان ما تأكدت الشائعات وانفصل النجمان.   
9c342c0c-e477-470c-b547-0cc8f7908918
 
وفى أحد حوارات الفنانة سهير رمزى أشارت إلى أنها  تزوجت 10 مرات ، ومنها زيجات جمعتها بزملاء من الوسط الفنى ومنهم  الفنانين محمود قابيل وفاروق الفيشاوى وابراهيم خان الذى تزوجته عام واحد وكان أول أزواجها ،  وأيضا تزوجت من الموسيقار والملحن حلمى بكر. 
 
حيث تزوجت سهير رمزى من الفنان محمود قابيل وهو فى بداية مشواره الفنى  ، إلا أن تلك الزيجة  لم يستمر سوى  7 اشهر فقط، وكان قابيل الزوج الرابع لسهير رمزى.
وتحدث الموسيقار حلمى بكر فى عدد من حواراته ولقاءاته التلفزيونية  عن قصة الحب التي جمعته بالفنانة سهير رمزي في الأيام الأولى من طريقه الفني معبرا عن احترامه لها رغم أن زواجع منها لم يستمر طويلا.
be74ea10-d71b-4c4a-bc97-dd987ef36756
 
يذكر أن الفنانة سهير رمزى اعتزلت الفن لفترة بعد ارتدائها الحجاب  ثم عادت للفن وقامت ببطولة مسلسل حبيب الروح ، وقصر العشاق ،  وهى حاليا متزوجة من  رجل الأعمال علاء الشربيني ، ومؤخرا خلعت الحجاب معلنة أن الحجاب ليس غطاء الرأس وأنه يعنى الاحتشام.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر