هانى شاكر نقيباً للموسيقيين للمرة الثانية.. الفنان يسعى لعودة حصص الموسيقى للمدارس الحكومية للارتقاء بالذوق العام.. توفير مقر على النيل لأعضاء النقابة أسوة بالمهن التمثيلية.. وفرص عمل للعازفين فى الحفلات

هانى شاكر هانى شاكر
 
عماد صفوت
انتهت منذ قليل انتخابات نقابة المهن الموسيقية، حيث أعلنت النتيجة بفوز النجم الكبير هانى شاكر نقيباً للموسيقيين للمرة الثانية على التوالى، وحصل على 1532 صوت، بفارق كبير على منافسه الفنان مصطفى كامل، والذى حصد 589 صوتا.

وحرص النجم هانى شاكر على تقديم الشكر لكل من سانده ووقف بجانبه فى الأنتخابات، حيث قال لـ"اليوم السابع" أنه سعيد للغاية  بالثقة التى منحته له أعضاء نقابة  المهن الموسيقية للمرة الثانية، موضحا أنه سيعمل جاهداً الفترة المقبلة على حل جميع مشكلات الأعضاء، وسيعمل على توفير الإمكانيات الصحية والعلاجية وخلافه لأعضاء النقابة.

49320170702051506156

 

وأكد النقيب هانى شاكر أنه سيضع خطة عمل مباشرة  لتوفير العمل لجميع الموسيقيين والعازفين فى الحفلات الغنائية التى تعتمد على "الديجيهات"، وسيتفق مع أغلب لاعبى "الديجى" على وجود أكثر من عازف بجانب "الدى جى" من أجل توفير العمل والمال لجميع الموسيقيين الفترة المقبلة، لاسيما الن هناك عدد كبير من الموسيقيين يجدون صعوبة فى العمل.

وأشار شاكر، إلى أنه سيعقد اجتماعاً  على الفور مع وزير التربية والتعليم، من أجل عودة الحصص "الموسيقية" فى المدارس، للارتقاء بالذوق العام لأطفالنا وشبابنا فى المدراس الحكومية وغيرها، حيث تعد الموسيقى غذاء الروح، وتحارب الأفكار الغير سليمة، فضلا عن تربية جيل جديد على خلق جيد يتعلمون ويتذوقون الموسيقى منذ الصغر.

وأوضح شاكر، أن ثالث اهتماماته خلال الفترة المقبلة، هو توفير"مقر" على ضفاف النيل لجميع الموسيقيين، خاصة بعدما شعر بالغيرة من مقر نقابة المهن التمثيلية، والتى استضافت انتخابات الموسيقيين اليوم، برئاسة الدكتور أشرف زكى، والذى وجه الفنان هانى شاكر التحية له على استضافته للانتخابات.

9998924186

وأكد شاكر أنه يجب توفير "مقر" يليق بالموسيقين فى النيل، من أجل عائلاتهم وذويهم، وهو ابسط الحقوق، خاصة أن الموسيقيين يسعدون الشعب المصرى بموسيقاهم وفنهم .

ومن مجلس النقابة فاز كل من ، الفنانة نادية مصطفى، حيث حصلت على 1049صوتا، وعلاء سلامة 944 صوتا، أحمد رمضان 1053صوتا، ومحمد أبو اليزيد 1103 أصوات ، وحلمي عبد الباقي 748 صوتا ، ومنصور محمد  كامل، خالد محمد بيومي السيد، عاطف امام، محمد صبحي، احمد محمدً محمد ابو المجد، ومصطفي حلمي.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر