موقعة بيراميدز والأهلى تحدد مصير لاسارتى مع المارد الأحمر

لاسارتى لاسارتى
 
لبنى عبد الله

رغم أن مسئولى النادى الأهلى أعلنوا خلال الفترة الماضية أن الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق لن يرحل حالياً وأنه مُستمر مع اللقعة الحمراء فى الموسم الجديد لاسيما بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولة الدورى التى كانت بعيدة عن الفارس الأحمر، إلا أن الحديث يعود بين عشية وضحاها عن مستقبل هذا المدرب الحائر خاصة مع كل اختبار كروى هام.

 

مصير لاسارتى على "كف عفريت"

منذ أيام تجدد الحديث حول مصير لاسارتى وبالتحديد مع اقتراب مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء السبت بإستاد برج العرب فى دور الـ16 لكأس مصر فقد طرح كثيرون فى الشارع الأهلاوى سؤالاً يبدو منطقياً للغاية، وهو: هل يرحل لاسارتى إذا خسر الأحمر من بيراميدز وودّع الأهلى الكأس؟

السؤال السابق تحول إلى "حديث الصباح والمساء" بين جمهور الأهلى الذى مازال غير مُقتنع تماماً بقدرات لاسارتى التدريبية بل أن قطاع كبير من جمهرو الأحمر يرى أن الفوز بالدورى مؤخراً جاء نتيجة تراجع أداء ونتائج الزمالك فى المقام الأول قبل أن يكون بسبب تفوق الأهلي.

لاسارتى فشل فى المواجهات الكبرى

وذهب قطاع كبير من الجمهور الأهلاوى إلى أن لاسارتى فشل فى إدارة الفريق خلال المباريات الكبرى هذا الموسم فلم يفز الأهلى تحت قيادته على أى فريق كبير بإستثناء الفوز الهزيل الذى تحقق على الزمالك فى ختام الدورى والذى جاء بعدما سبق وحسم الأهلى لقب الدورى فى الجولة السابقة، كما أن الفريق الأبيض ظهر بمستوى متواضع للغاية فى هذا اللقاء ولو كان يقود الأهلى مدرب أفضل وجرئ لفاز الأحمر بنتيجة كبيرة.

ثقة "مهتزة"

ثقة جمهور الأهلى فى لاسارتى "مُهتزة" بل أن مسئولين فى النادى يرون أن مستقبل المدير الفنى للأهلى بات "على كف عفريت" ولو خسر من الكأس سيُعيد مسئولو النادى بنسبة كبيرة التفكير فى بقاؤه وسيكون من الوارد جداً إقالته رغم التأكيدات على بقاؤه خلال الفترة الماضية.

إدارة الاهلى لا ترغب فى التغييرات الفنية داخل الجهاز الفنى حالياً بدليل أنها تحمّلت "صدمة" الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة والخروج من بطولة أفريقيا قبل عدة أشهر وقررت الأبقاء على لاسارتى بدافع الأستقرار ومن أجل منح المدرب الأورجويانى فرصة أكبر لذا تم الإبقاء عليه رغم مطالب الإقالة وقتها.

غضب الخطيب

الفوز الغير مُقنع للأهلى على فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان السبت الماضى برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وعلامات عدم الرضا التى علت وجه محمود الخطيب رئيس النادى جعلت البعض يتحدث عن إمكانية إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى والإطاحة بـ"لاسارتى" حال الخروج من كأس مصر السبت المقبل لاسيما وأن الاهلى خسر من بيراميدز مرتين هذا الموسم فى الدورى وسيكون من الصعب على الجمهور والإدارة الحمراء تقبل هزيمة ثالثة من بيراميدز الذى أستغنى عن بعض نجومه وأبرزهم الساحر كينو الذى رحل للأمارات وقفشة الذى انتقل للأهلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر