3 مهاجمين على مائدة الأهلى لخلافة المغربى أزارو

وليد أزارو وليد أزارو
 
حسن السعدنى

اقترب النادى الأهلى من حسم مصير المهاجم الجديد، الذى سيحل محل المغربى وليد أزارو الذى باتت أيامه وساعاته فى القلعة الحمراء محدودة للغاية فى ظل الغضب الجماهيرى الكبير على اللاعب وحالة الاستياء لكم الفرص التى يهدرها أمام مرمى المنافسين.

وكشف مصدر بالنادى الأهلى أن لجنة التخطيط والتعاقدات حاليا تدرس ثلاثة سير ذاتية لثلاثة مهاجمين لاختيار واحدا منهم فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نرصد بالفيديو اللاعبون الثلاثة المعروضين على الأهلى من خلال هذا التقرير..

هاجم تونسى واعد 

فى البداية تلقى مسئولو نادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع فراس شواط مهاجم المنتخب التونسى وفريق الصفاقسى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية التى تنتهى فى مصر مساء السبت المقبل.

ويبحث الأهلى عن مهاجم سوبر لتدعيم خط هجومه فى الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل الرغبة برحيل أزارو وتراجع مستوى مروان محسن بسبب الإصابة وعدم الاعتماد على صلاح محسن كمهاجم وحيد.

وقدم شواط مستويات مميزة مع الصفاقسى وقاد فريقه الموسم الماضى للوصول إلى الدور نصف النهائى للكونفدرالية الافريقية قبل أن يودع المسابقة أمام نهضة بركان.

ومن المنتظر أن تحسم لجنتى التخطيط والتعاقدات بالنادى الأهلى عرض التعاقد مع مهاجم الصفاقسى خلال ساعات، خاصة مع اقتراب وليد أزارو من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تراجع مستواه بشكل لافت ومطالبة قطاع عريض من الجماهير برحيله.

الأهلى يدرس التعاقد مع قناص تنزانى

كما يدرس الأهلى التعاقد مع اللاعب التنزاني سايمون مسوفا، مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الهجومى فى القلعة الحمراء.

وتلقى الأهلى عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بترشيح موسوفا لخلافة أزارو فى النادى الأهلى خاصة أن اللاعب يتسارع على ضمه عدد كبير من الأندية العربية.

وسجل اللاعب الذى قضى موسمين فى نادى الدفاع الجديدى قادما من نادي "يونج أفريكانز" التنزاني ـ12  هدفا فى الموسم الماضى وساهم فى إنقاذ فريقه من المراكز المتأخرة وحمله إلى وسط الترتيب.

وأنهى موسوفا الدورى المغربى فى الموسم الماضى، فى المركز الرابع في الترتيب العام لهدافي الدوري الوطني خلف كل من لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، ومحسن ياجور، مهاجم الرجاء البيضاوي، وكوفي بوا، مهاجم أولمبيك آسفي.

الأهلى يفاضل بين ثلاثة مهاجمين وجزائرى فى الصورة

وتلقى الأهلى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين لترشيح اللاعب الجزائري زكريا نعيجي مهاجم فريق أتليتيك بارادو الجزائري للانتقال الى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتمتع نعيجى بقدرات فنية وذهنية وبدنية كبيرة وحصل على لقب هداف الدورى الجزائرى مع فريقة خلال الموسم الماضى ويعتبر من أفضل المواهب فى الدورى الجزائرى ولم يتم بعد عامه الـ25.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر