تجديد مسلسل The Outpost لموسم ثالث

The Outpost The Outpost
 
لميس محمد

تم تجديد مسلسل The Outpost لموسم ثالث على شبكة CW، الدراما الخيالية من ابتكار جيسون فولر وكينان جريفين، ومن بطولة جيسيكا جرين، جيك ستورموين، أناند ديساى باروشيا، إيموجين ووترهاوس، روبن مالكولم، وأندرو هوارد.

وتتركز القصة على تالون، الناجية الوحيد لسباق "بلاك بلودز"، عندما كانت طفلة، حيث ذبحت عصابة مرتزقة بلا رحمة قريتها بأكملها، والآن بعد أن أصبحت راشدة، بدأت تظهر قواها، وبعد هزيمة جيش Dred واستعادة المخفر الأمامى، فى الموسم الثانى، أعد Talon وGwynn نفسيهما لمحاربة Prime Order، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من 0.12 فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية 18-49 و590 ألف مشاهد، وذلك بالمقارنة مع الموسم الأول، انخفضت النسبة بحوالى 16٪ و 6٪ على التوالى، وكان قد انتهى الموسم الثانى من البث الشهر الماضى، فى 26 سبتمبر.

وكانت قد أعلنت شبكة CW انضمام اثنين من الممثلين إلى الموسم الثانى من مسلسل Roswell, New Mexico، وهما: جيسون بير، وجايوس تشارلز، ولم تكشف الشبكة عن الدور الذى سيقوم به كلا الممثلين جيسون بير، وجايوس تشارلز.

وكات قد أعلنت الشبكة انضمام المممثلة جوستينا أدورنو إلى الموسم الثانى من مسلسل Roswell, New Mexico، الذى يعرض على شبكة CW، وستلعب أدورنو دور ستيف، وهى فتاة شابة بارعة حاصلة على تعليم جيد، ولا تخشى التعبير عن آرائها حيث تميل إلى الجدل دائما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر