قبل طرحه الشهر المقبل... طرح بوسترين لفيلم Ford v Ferrari

Ford v Ferrari Ford v Ferrari
 
لميس محمد

طرحت شركة 20th century المنتجة لفيلم الأكشن والسيرة الذاتية الجديد Ford v Ferrari، اثنين من البوسترات لأبطال العمل كريستيان بيل ومارك ويلبيرج، ومن المقرر طرح الفيلم الجديد فى 15 نوفمبر من العام الجارى.

ford v ferrari 1
ford v ferrari 1

 

فيلم Ford v Ferrari، من بطولة الثنائى الشهير كريستيان بيل ومارك ويلبيرج، جنبا إلى جنب باقى فريق العمل وهم كايتريونا بالفي، جون برنثال، جوش لوكاس، نوح جوبي، راى ماكينون، ج فيلد، تريسى ليتس، إيان هاردينج، والاس لانجهام، وايت ناش، الفيلم من إخراج جيمس مانجولد، وتأليف الثلاثى جيز بتروورث، جون هنرى بتروورث، جيسون كيلر.

ford v ferrari 2
ford v ferrari 2

 

ويسرد الفيلم قصة حياة دامون كارول شيلبى، السائق الأمريكى الأسطورى، الذى كان يعمل لحساب شركة فورد فى تلك الفترة لتصنيع سيارة تتغلب على فيرارى فى سباق السيارات الشهير لومان عام 1966، ويشاركه على الجانب الأخر كين مايلز الذى يجسد شخصيته "بيل" وهو سائق بريطانى متمرد يقود سيارة فيرارى ويسطر على السباق.

يذكر أن شركة 20th century قد أعلنت عن طرحها فيلم المغامرة الجديد Jungle Cruise، الذى سيطرح فى 24 يوليو من العام المقبل 2020، الفيلم من إنتاج شركتى ديزنى و20th century.

فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم الجديد Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر