جونا هيل يرفض الانضمام إلى فيلم The Batman الجديد

جونا هيل جونا هيل
 
لميس محمد

رفض الممثل الأمريكى جونا هيل دور فى فيلم "The Batman"الجديد، وكشف موقع " Variety " أن سبب رفضه للدور غير معروف إلى الآن، وعندما بدأت الأخبار فى الانتشار حول دوره، كانت الفكرة قيد التفكير بالنسبة لـ هيل.

وتأتى هذه الأخبار بعد أن تم اختيار الممثلة زوى كرافيتز مؤخرًا لـ لعب دور سيلينا كايل، القطة العاشقة، فى فيلم من إخراج مات ريفز الذى يشارك فى بطولته الممثل الأمريكى روبرت باتينسون فى دور باتمان.

ومن بين النقاط التى أثيرت فى المفاوضات أثناء عرض الدور على هيل، إذا كان سيلعب دور البطريق أو ريدلر، وبعد رفضه الدور، سيكون على شركة Warner Bros ، والمخرج مات ريفز البحث عن ممثل بدلا من هيل.

وكان قد لعب هيل دور البطولة أمام إيما ستون فى مسلسل الخيال العلمى "Maniac" الذى عرض على شبكة نيتفلكس وظهر لأول مرة فى الخريف الماضى فى فيلم "Mid90s" ، الذى كتبه أيضًا، بالإضافة إلى ظهوره مؤخرًا إلى جانب ماثيو ماكونهى فى فيلم "Beach Bum"، الذى وصل دور العرض مارس الماضى.

ومن المتوقع أن يبدأ هذا الصيف مرحلة ما قبل الإنتاج فى فيلم DC الجديد التى ستقوم بإنتاجه شركة Warner Bros، ولم يتم تحديد تاريخ بدء رسمى بعد، على الرغم من أن مصادر من الشركة كشفت لـ موقع Variety أن التصوير قد يبدأ فى أواخر عام 2019 أو أوائل عام 2020، و من المقرر أن يصل فيلم " The Batman " إلى دور العرض فى 25 يونيو 2021.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر