موقف مضاد من جاريد ليتو جوكر Suicide Squad ضد فيلم Joker

جاريد ليتو جاريد ليتو
 
لميس محمد

كشف التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter" أن الممثل الأمريكى جاريد ليتو الذى قام بأداء شخصية الـJoker من خلال فيلم Suicide Squad، شعر الممثل بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلا منه لأداء الدور.

وفقًا لمصادر مقربة من ليتو وعلى علم بسلوكه، عندما علم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بمشروع فيليبس الجديد، لم يشتكِ بل طلب من مديره أعماله، إيرفينج آزوف، الاتصال برئيس الشركة الأم لـWarners، وكانت فكرته هى الوصول معهم لطريقة لإيقاف العمل على الفيلم الجديد، حيث إن آزوف هو نفس وكيل أعمال المخرج تود فيليبس.

ولكن عندما بدأت التقارير فى الانتشار حول الأمر، أنكر مصدر من مقربى ليتو ذلك، ورفض مدير أعماله آزوف التعليق على ذلك أيضا، ومنذ ذلك الحين انتهى التعامل بين ليتو وآزوف.

وذكر الموقع أن النجم البالغ من العمر 47 عامًا، والذي لعب دور سيد الجريمة الـJoker، فى بطولة Suicide Squad الذى طُرح عام 2016، كان يعتقد أن شركة Warner قد أعطوه الكثير من الوعود حول لعبه الدور فى فيلم مستقل، ولكن اتضح أن كل الجهود التى قام ليتو بها فى الفيلم أنها لم تكن مرضية بالنسبة للشركة.

بالإضافة إلى ذلك انتشرت الشائعات تفيد أن الشركة اختارت خواكين فينيكس للعب الدور؛ لاعتقادهم بأنه بذلك ستكون ميزانية الفيلم صغيرة، ورفضت شركة Warner التعليق على هذه الشائعات، وصرحت مصادر أخرى بأن اسم ليتو لم يُطرح للعب دور البطولة لـJoker.

وعلى الرغم من هذه المشكلة إلا أن ليتو لا يزال يعمل مع Warner Bros، فى فيلمه الجديد Little Things الذى يقوم ببطولته جنبا إلى جنب مع رامى مالك، ودينزل واشنطن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر